الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: مدرب الإسكواش كان يستغل الأوقات المتأخرة للتحرش بالفتيات

القاهرة 24
حوادث
السبت 10/أكتوبر/2020 - 09:46 م

قال مصدر، إن مدرب الإسكواش المتهم بالتحرش بالفتيات، كان يستغل الأوقات المتأخرة وصغر سن الضحايا للقيام بالتحرش بهن وملامستهن في أماكن حساسة ووضع يده داخل ملابسهن من الخلف، مع ترديد كلمات بذيئة خلال قيامه بذلك.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن ثلاثة نوادٍ شهيرة تعرضت فيه الضحايا من الفتيات للتحرش من مدرب الإسكواش “ح . إ”.

وتابع المصدر أن كثيرًا من ضحايا المتهم بالنحرش دخل في حالة نفسية سيئة نتيجية تلك الأفعال المشينة.

ننشر صور مدرب الإسكواش المتهم بهتك عرض 3 فتيات بنوادٍ شهيرة (خاص)

اعترف مدرب الإسكواش، المتهم بهتك عرض ثلاث فتيات أمام النيابة، وقيامه بهتك عرض إحدى الفتيات الثلاث أكثر من مرة وأنكر تعديه على الأخريات، بينما أكدت تحريات الشرطة صحة واقعة تعديه علي ثلاث منهن بالقوة مستغلُا ضعفهن وصغر أعمارهن.

كان أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة مدرب أسكواش بأحد النوادي الرياضية؛ لهتكه عرض ثلاث فتيات بالقوة والتهديد؛ بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية.

ننشر البلاغ الذى تسبب في سقوط مدرب الإسكواش المتحرش (خاص)

تلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومي للمرأة يتضمن إبلاغ الفتيات الثلاث عن هتك المدرب المذكور عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة، وشهدن بتحقيقات النيابة العامة بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاهها للحيلولة دون مقاومتها أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا ما أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده، وأنهن آثرن عدم الإبلاغ عنه خجلا مما تعرضن له في أول الأمر، ثم قدمن ببلاغهن لاحقا بعد ان ذاع امره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع مواقعنا