الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج الممتاز “ب” .. سيراميكا وبتروجيت في صراع الصدارة والداخلية يسقط في فخ التعادل

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أكتوبر/2020 - 07:00 م

تأجل حسم بطاقة الصعود عن المجموعة الثانية “القاهرة والقناة” إلى الدوري الممتاز، بعدما فوز فريق بتروجيت في الدقائق الأخيرة على نظيره النجوم، فيما فاز فريق سيراميكا بخماسية على المريخ، بعد سقوط فريق الداخلية في فخ التعادل أمام فريق جمهوريه شبين، بينما نجح النصر تسجيل ثاني خماسية في الأسبوع الـ 21 .. إلى نتائج المجموعة كاملة.

المريخ وسيراميكا

نجح فريق سيراميكا في اقتناص 3 نقاط هامة في مشواره نحو الصعود إلى الدوري الممتاز من نظيره فريق المريخ، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

سجل أهداف المباراة كل من شريف دابو “هدفين”، شادي حسين “هدفين”، أحمد غنيم لصالح فريق سيراميكا، فيما سجل لفريق المريخ اللاعب إبراهيم أجوجو.

رفع سيراميكا رصيده إلى النقطة 42 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد المريخ عند النقطة 21 بجدول ترتيب المجموعة.

الترسانة والنصر

خماسية جديدة في الجولة الـ 21، بطلها فريق النصر بعدما نجح في هز شباك فريق الترسانة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد أيضا، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشواكيش.

سجل أهداف المباراة كل من: إبراهيم بابا “هدفين”، محمود ميدو هدف، ومحمود السيد “هدفين” لصالح فريق فريق النصر، فيما سجل لفريق الترسانة اللاعب إيهاب فؤاد من ركلة جزاء.

النجوم وبتروجيت

فوز في الدقائق الأخيرة لصالح فريق بتروجيت، أجل حسم بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز لصالح فريق سيراميكا، وأعاد اللعبة من جديد إلى فريق بتروجيت.

ونجح بتروجت في تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة عن طريق اللاعب فليكس.

رفع فريق بتروجيت رصيده إلى النقطة 39 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد فريق النجوم عند النقطة 22 بجدول الترتيب.

منتخب السويس والزرقا

نجح فريق منتخب السويس في الظفر بنقاط مباراته أمام الزرقا، بعد الفوز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول.

سجل أهداف المباراة كل من شيكا، وحسين ياسين لصالح فريق منتخب السويس.

كوكاكولا والقناة

نجح فريق القناة في الفوز على نظيره فريق كوكاكولا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفريق الأول. سجل هدف فريق القناة علاء البدري من ركلة جزاء.

جمهورية شبين والداخلية

فصل التعادل السلبي بين فريقن جمهورية شبين والداخلية، ليبتعد الثاني عن منافسة الصعود إلى الدوري الممتاز، الموسم المقبل، فيما ضمن فريق جمهورية شبين بقيادة سمير كمونة البقاء لموسم جديد بدوري الممتاز “ب”.

تابع مواقعنا