السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لمشروع تطوير “بحيرة عين الصيرة”

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 10/أكتوبر/2020 - 03:31 م

تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذى لمشروع تطوير بحيرة عين الصيرة، بمحافظة القاهرة، يرافقه قيادات الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والشركة المنفذة.

وناقش وزير الإسكان، الموقف التنفيذى التفصيلي لجميع الأعمال الجاري تنفيذها بالمشروع مع مسؤولي الشركات المنفذة، أثناء تجوله بالموقع لمعاينة الأعمال على الطبيعة، وتشمل أعمال “المطاعم – الحمامات العامة – شبكات المياه والصرف والري والكهرباء – خزانات المياه والري والحريق – أعمال الزراعة والمشايات – أعمال الجزيرة الاستوائية وكوبرى الجزيرة وساحة الشاى – وأعمال النوافير وغيرها”.

“المشاط” في اجتماع مشروع رأس المال البشري: مصر كانت سباقة في استجابتها لـ”كورونا”

وشدد الجزار، على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ الأعمال بهذا المشروع الهام، الذي سيغير من وجه المنطقة، ويتكامل مع متحف الحضارة، من أجل توفير بيئة سياحية وترفيهية تكون مقصدًا للسياحة الداخلية والخارجية.

وأكد أن مشروعات التطوير الجارى تنفيذها بالقاهرة التاريخية، محل اهتمام ومتابعة من القيادة السياسية، لعودتها لممارسة دورها التاريخي والثقافي والحضاري، وتوفير بيئة عصرية حضارية للمواطن المصري، بما يتماشى مع النهضة الاقتصادية والتنموية التي تشهدها الدولة في الوقت الحالي.

تابع مواقعنا