الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يحيي الفخراني:” أنا مشتاق للدراما وغيابي عامين سببه مشكلة الكتابة “

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 11:48 م

كشف الفنان الكبير يحيي الفخراني عن دوره الجديد في مسلسل” نجيب زاهي زركش ” بعد غياب عامين عن الدراما، قائلاً ” دائما اشتاق و توحشنى دراما رمضان لكن الكتابة أصبحت مشكلة، وأنا لا ألوم الكُتّاب، لأني اشتغلت حاجات كثيرة أوي، فالمساحات بقت قدام الكُتّاب محدودة، فيخافوا يكتبوا حاجة أبقى عملتها قبل كده”.

وتابع الفخراني في حوار خاص مع برنامج” كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”، إن أسباب قبوله بدوره في مسلسل” نجيب زاهي زركش ” في ظل أزمات الكتابة التي أشار لها، قائلًا :”حاجة جديدة معملتهاش قبل كدة وموضوع حسيته ويستحسن يقدم الآن، وهو مسلسل اجتماعي” لايت” به في طياته ” كوميدي ” وعشان كده أنا حابه “.

وحول اختلاف كوميديا الفخراني عن غيره ومعيارها، فقال: “هي مش بالمقاس وأنا مش موهوب أني أضحك في المطلق لكن كلما كان الموضوع ثقيلاً زادت قدرتي على إضحاك المشاهد “.

و استطرد قائلاً :” لازم يكون الموضوع حقيقي وتقيل عشان أقدر أدي مساحة للضحكة حتى تترسخ القضية في أذهان المشاهد” مشيراً إلى أنه ليس من أصحاب مواهب” الأفيهات، وأنه لا بد من أن يكون الموضوع محسوب ومكتوب بدقة “.

يذكر أن المسلسل بعنوان «نجيب زاهي زركش ” وهو التعاون الخامس بين المؤلف عبد الرحيم كمال والفنان يحيى الفخراني، حيث تعاونا على مدار السنوات الماضية في مسلسلات مثل شيخ العرب همام ودهشة وونوس”، ويُعدّ المسلسل رابع تعاون لشادي الفخراني مع والده.

محمد ريحان يشارك في رمضان 2021 مع يحيى الفخراني بـ “نجيب زاهي زركش”

تابع مواقعنا