• بحث عن
  • أبرزهم أصالة ومنة شلبي.. شيرين عبد الوهاب تقدم الشكر لهؤلاء: “انتوا نعم الصحاب” (تغريدة)

    يمنى شريف

    حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تقديم الشكر لأصدقائها من نجوم الفن، وأبرزهم أصالة ومنة شلبي وأحلام الشامسي ومي الكساب، وذلك بمناسبة تهنئتهم لها بعيد ميلادها، حيث أتمت عامها الأربعين، واحتفلت مع أصدقائها وعائلتها بتلك المناسبة.

    وكتبت شيرين في تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت على الصورة قائلة: “‏بشكر إخواتي وأصحابي الفنانين اللي عيدوا عليا في عيد ميلادي، حقيقي إنتوا نِعمَ الصحاب ويارب دايمًا موجودين في حياتي”.

    وفي سياق مختلف، تعود المُطربة شيرين عبد الوهاب لعالم السينما بعد غيابها ما يقرب من 17 عامًا عن السينما، حيث تستعد لفيلم جديد من المقرر البدء في تحضيراته الأيام المُقبلة، مع المُنتج وليد منصور، الفيلم الذي يعتبر التجربة الثانية لشيرين في السينما بعدما قدمت فيلمًا واحدًا فقط وهو “ميدو مشاكل”، والذي كان البطولة المطلقة الأولى لأحمد حلمي في السينما.

    وكشف المُنتج وليد منصور تفاصيل الفيلم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، قائلًا أنه يحمل اسم “حبيبي”، ومن المقرر أن يقوم بتأليفه الشاعر والسيناريست أمير طعيمة، وإخراج محمد شاكر، وهو فيلم مستوحى من فيلم عالمي، وهو فيلم غنائي استعراضي يحمل جانبًا كوميديًّا، ومن المقرر أن يبدأ تصويره مطلع يناير المُقبل لعام 2021.

    سر تخوف شيرين عبد الوهاب من عيد ميلادها المقبل؟ (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق