• بحث عن
  • أحمد العوضي يخنق ياسمين عبد العزيز.. والجمهور: “هيموتك من الحب” (فيديو)

    يمنى شريف

    أصبحت علاقة زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تثير اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وتتصدر محركات البحث من حين لآخر، وخاصةً بعد مشاركتهما صورهما ومقاطع فيديو عبر حساباتهما الرسمية المختلفة.

    وشاركت ياسمين متابعيها مقطع فيديو قصير يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي وهو يمازحها، ولم تعلق عليه بأي كلمة واكتفيت بوضع “إيموجي” يعبر عن مرحهم وسعادتهم معًا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وانهالت العديد من التعليقات من قِبل متابعيهم، وجاءت التعليقات كالتالي: “هيموتك من الحب”، “الله يحفظكم”، “قتلتها”، “عنيف أحمد”.

     

    View this post on Instagram

     

    😂😂😂😂😂 @ahmed.elawady

    A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

    ولفت الثنائي الأنظار خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث حققا نجاحًا كبيرًا، وكل منهما في أعمال منفصلة من بطولتهما، فلعبت ياسمين دور البطولة في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع الفنان كريم فهمي وناقشت من خلاله قضية الطلاق وما يطرأ على المرأة من أعباء ومسئوليات ونظرة المجتمع لها، وأحقية زواجها مرة أخرى.

    ونجح “العوضي” في تجسيد دور الإرهابي هشام عشماوي بمسلسل “الاختيار” الذي تناول قصة الشهيد أحمد المنسي، ولعب دوره الفنان أمير كرارة، ورأينا خلال 30 حلقة ملحمة نارية حول ما يدور بين الجيش المصري وكيفية تصديه للإرهابيين.

    هل ينتظر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز حادثًا سعيدًا؟ (صورة)

    أحمد العوضي: “ياسمين عبد العزيز كانت عايزة تتطلق بسبب كبدة نية” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق