• بحث عن
  • إياد نصار ضيف إسعاد يونس في “صاحبة السعادة” الثلاثاء المقبل (فيديو)

    يمنى شريف

    يحل الفنان إياد نصار ضيفًا على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 أكتوبر في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على شاشة “dmc”.

    وروجت الصفحة الرسمية للقناة، للقاء عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “النجم المتميز والموهوب إياد نصار في ضيافة صاحبة السعادة.. وحكايات عن أهم أعماله الفنية وأدواره المختلفة”.

    ومن المقرر أن يتناول اللقاء عن بداية خوضه تجربة التمثيل، بالإضافة إلى الحديث عن كواليس فيلمه الجديد “موسى”، والعديد من الأسرار عن أعماله المقبلة.

    وفي سياق مختلف، ينتظر الفنان إياد نصار موعد طرح فيلمه الجديد “موسى” بدور العرض السينمائي، وتدور أحداث فيلم “موسى” حول طالب بكلية الهندسة يقوم باختراع روبوت ليكون أول روبوت فى الشرق الأوسط، وكان هدفه الانتقام من موت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره، ثم تطارده السلطة للقبض عليه، ومن ثم تتوالي الأحداث في إطار خيالي.

    فيلم “موسى” من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وشركة “نيو سينشري”، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد حاتم، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، محمد لطفي، صبرى فواز.

    الفيشاوي وإياد نصار وشيرين رضا ينضمون لروبي في “نغم”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق