• بحث عن
  • “سينما ودراما”.. محمود حافظ يقف أمام السيسي مرتين (فيديو)

    سهر عوض

    حضر الفنان محمود حافظ، الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، التي أقيمت اليوم الأحد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك مع أبطال مسلسل “الاختيار” الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

    وقال الفنان محمود حافظ، أحد أبطال مسلسل الاختيار: “شرف كبير أن يتم تكريمي اليوم خلال الندوة الثقافية الـ32 للقوات المسلحة، من أكبر مسئول في الدولة وأنه يدعم القوة الناعمة”مردفا أن تكريم الرئيس السيسي وسام على صدره.

    وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، “لي الشرف أن أكون ولو جزء قصير من عمل يسجل تاريخ بلدي”.

    وأكد على أن شخصية سعد في مسلسل الاختيار تمثل فئة كبيرة من المصريين البسطاء، لافتا إلى أنه يحب دوما تقديم الأعمال الهادفة التي تعرف الأجيال الجديدة تاريخ بلادهم وتضحيات الأبطال.

    وأشار حافظ، إلى أنه كان متوترا خلال وقوفه أمام الرجل الأكبر في الدولة المصرية، معبرًا عن أمله في الاشتراك في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.

    ولم تكن هذه المرة الأولى، التي يقف فيها حافظ أمام الرئيس السيسي، فحدث من قبل خلال الندوة التثقيفية الواحدة والثلاثين، وتكريمه عن دوره في فيلم “الممر” الذي شارك في بطولته مع الفنان أحمد عز.

    السيسي عن مسلسل الاختيار: عمل واحد لن يكفي.. وأشكر القائمين على المسلسل

    تامر مرسي ردًّا على إشادة السيسي بمسلسل الاختيار: “نواجه تحت قيادتك أعداء الوطن”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق