• بحث عن
  • لقاء الخميسي لـ”الإبراشى”: بعض جمهور الزمالك هاجمنى على “السوشيال ميديا”

    قالت الفنانة لقاء الخميسي، إن ما أغضبها من التعليقات السلبية على تدوينة لها عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، و هي تشيد بزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادى و ادى دجلة، كون التعليقات كانت سخيفة ومهينة ولا معنى لها إلا أنها تعبر عن الأمراض النفسية، وتابعت:” لينا 16 سنة بنتشتم أنا وزوجي..والهجوم كان من بعض جمهور الزمالك وده اللي خلاني أرد على كل وحد في السوشيال ميديا واتقدم ببلاغ قال ألفاظ خارجه”.

    وأضافت “لقاء الخميسي” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنها كزوجة تتأثر بما يتم تداوله عبر السوشيال الميديا بشأنها أو بشأن زوجها، وتابعت:”عبد المنصف دائماً يقول لى متركزيش مع التعليقات”، مشددة على أن الهجوم عليها وعلي زوجها لا علاقة لها بالدين والأخلاق.

    وأشارت لقاء الخميسى، إلى أنها لا تتابع مباريات كرة القدم، ولكنها فخورة بزوجها وستظل تدعمه، وتسانده، وتابعت:” أعصابي لا تتحمل مشاهدة مباريات كرة القدم، ولذلك لا أشاهدها ولكن سأظل أدعم زوجى”.

    وكانت الفنانة لقاء الخميسى قد تعرضت لهجوم شديد بسبب إشادتها بزوجها محمد عبد المنصف حارس وادى دجلة فى المباراة التي جمعت فريقه مع الزمالك بالدوري العام وانتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

    لقاء الخميسي تحرر محضرًا ضد متابع: “هيبقى عبرة لمن لا يعتبر” (صورة)

    لقاء الخميسي تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيلمها الجديد مع شريف سلامة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق