الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحد ضحايا مأمورية أمنية مزيفة: “اتصلت لهم بمسؤول قريبي ورفضوا يكلموه”

القاهرة 24
حوادث
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 11:55 ص

أحالت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، أفراد عصابة انتحلت صفة رجال شرطة بمباحث التموين إلى جهات التحقيق بتهمة النصب على أصحاب أكشاك ومحلات بعدد من المناطق واستولت على بضائع بقيمة 137 ألف جنيه بحجة أنه مهربة من الجمارك ومقابل عدم تحرير محاضر ضدهم على غير الحقيقة.

واتهم أصحاب تلك المحلات أفراد “المأمورية المزيفة”، بالنصب عليهم وسرقة أموالهم وقال أحدهم إنه طلب أحد أقاربه ويعمل في وظيفة مرموقة  لكي يمنعهم ويتعرف على شخصياتهم وطبيعة عملهم لكنهم رفضوا وانصرفوا بعد أن استولوا على البضاعة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام 5 أشخاص بانتحال صفة رجال شرطة بمباحث التموين وقيامهم بتنفيذ حملات تفتيشة وهمية والمرور على أكشاك ومحال بيع السجائر وضواحيها وايهام مالكيها والقائمين على إدارتها بضلوعهم فى ارتكاب مخالفات تموينية والتحصل منهم على مبالغ مالية وبضائع  مقابل عدم تقنين الإجراءات ضدهم.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب 3 وقائع بذات الأسلوب المشار إليه، واستيلائهم على كميات من السجائر مختلفة الأنواع قُدرت قيمتها بـ 137 ألف جنيه.

تحرر محضر ضد المتهمين وتمت إحالتهم إلى جهات التحقيق التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

بلاغ يتهم عصابة أردنية باستخدام شباب مصري في الانضمام للإرهاب

بسبب لن أدفع 50 مليون للقائمة.. بلاغ يطالب بإحالة مرتضي منصور للمحاكمة الجنائية

تابع مواقعنا