الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسرائيلية جال جادوت تجسد شخصية “كليوباترا” في عمل جديد

القاهرة 24
فن
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 09:01 م

تجسد الممثلة الإسرائيلية “جال جادوت” دور ملكة مصر الأسطورية في “كليوباترا”، وهي دراما تاريخية ستجمع الممثلة مع مخرج “المرأة المعجزة” باتي جنكينز، وفقًا لمجلة “variety”.

وفازت شركة”Paramount Pictures” بحقوق المشروع، حيث قيل إنها تفوقت على الخاطبين الآخرين مثل Apple وUniversal وWarner Bros، وNetflix، وستحصل جادوت على فرصة لتضع بصمتها على دور سبق أن كتبه أمثال كلوديت كولبير وإليزابيث تايلور، حيث تلعب دور امرأة عاطفية يوليوس قيصر ومارك أنتوني وعملت كآخر حاكم لمصر البطلمية.

وأثبتت نسخة تايلور أنها مكلفة للغاية لدرجة أن شركة 20th Century Fox كادت أن تفلس، معربةً عن أملها أن تكون هذه النسخة أقل سخاء.

وكان هناك عدد من مشاريع كليوباترا تدور حول هوليوود في السنوات الأخيرة، بما في ذلك مشروع في سوني ترددت شائعات في نقاط مختلفة للنجم أنجلينا جولي وليدي جاجا، من غير الواضح ما الذي يجري في هذا المشروع.

وحسب ما ورد، فإن رئيسة مجموعة باراماونت موشن بيكتشر جروب إيما واتس ورئيس الاستوديو جيم جيانوبولوس دفعوا بشدة للوصول إلى “كليوباترا” كان لواتس، التي انضمت إلى الاستوديو في يونيو، لما لها من تأثير قوي في الشركة، حيث يقول المطلعون إنها تشجع زملاءها على أن يصبحوا أكثر جرأة في العثور على مواد مبهجة وحثهم على التفكير بشكل أكثر إبداعًا في إعادة تنشيط الامتيازات المتعبة.

 

“نتمنى مزيدًا من التعاون”.. إسرائيل ترحب بمشاركة عمرو واكد “جال جادوت” فيلمها الجديد (صورة)

عمرو واكد يعلق على مشاركته الإسرائيلية “جال جادوت” في فيلمها الجديد (صورة)

تابع مواقعنا