الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا: “مش هقدم مع شاكوش في اختبارات الموسيقيين لأنها لجنة طرب”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 11:07 م

علق مطرب المهرجانات حمو بيكا، على انفراد “القاهرة 24″، بشأن إقدام حسن شاكوش، على اختبارات نقابة المهن الموسيقية المقبلة، المقرر بدؤها يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر الجاري، وذلك بعد رفضه من قبل.

وقال حمو بيكا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه لم يحسم أمره حول التقدم لاختبارات النقابة مرة ثانية في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللجنة التي سيتقدم إليها شاكوش ستكون “طرب”، وسينتظر الإعلان عن التقدم للجنة مطربي المهرجانات التي سيتقدم بأوراقه إليها للحصول على العضوية: “مش هقدم مع شاكوش في اختبارات الموسيقيين لأنها لجنة طرب”.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة، أن مُطرب المهرجانات حسن شاكوش سيتقدم لهذه اللجنة التي تُعقد بشكل دوري على نحو علمي ودقيق وتضم في تشكيلها نخبة من الكبار والخبراء من مجلس النقابة أو من الهيئات الأكاديمية، لإجراء الاختبار للحصول على تصريح بمزاولة المهنة حسب نص القانون واللوائح المنظمة للعمل النقابي.

وكان شاكوش قد تقدم في وقت سابق للاختبارات ولكن لم تُعلن نتيجة اختباره، وتم تجميدها نظرًا للمخالفات التي يرتكبها مثل كلمات أغانيه التي اعترضت عليها النقابة وعلى رأسها النقيب هاني شاكر، وانتقدها، كاعتراضه على كلمات أغنية “بنت الجيران”.

حسن شاكوش يتقدم لاختبارات نقابة الموسيقيين للمرة الثانية (خاص)

تابع مواقعنا