الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد تاج الدين يهنئ عمرو دياب في عيد ميلاده: “تعيش وتمتعنا يا هضبة الفن”

القاهرة 24
فن
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 04:12 ص

حرص الشاعر خالد تاج الدين على تهنئة الهضبة عمرو دياب، بمناسبة عيد ميلاده والذي يتزامن اليوم الأحد، حيث يكمل الهضبة عامه الـ 59.

واستعان خالد تاج الدين بمجموعة صور تجمعه بالهضبة، ونشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ذاكرًا بداية تعارفهم والنجاحات التي قدموها سويا.

وكتب تاج الدين على الصور التي نشرها وقال: “صحاب من 2001، وعشرة 19 سنة من الجدعنة والصحوبية قبل الأغاني والنجاحات، من أول قبل الوداع لحد حلوة البدايات، تعيش وتمتعنا يا هضبة الفن وكل سنة وأنت أصغر من السنة اللي قبلها، إمضاء البيج فان خالد تاج”.

صحاب من ٢٠٠١ وعشرة ١٩ سنه من الجدعنه والصحوبية قبل الاغاني والنجاحات .. من اول قبل الوداع لحد حلوة البدايات تعيش وتمتعنا يا هضبة الفن وكل سنه وانت أصغر من السنة اللي قبلها ?? امضاء البيج فان #خالد_تاج

Gepostet von Khaled Tag Eldeen am Samstag, 10. Oktober 2020

ويحتفل الهضبة عمرو دياب، بعيد ميلاده، اليوم الموافق 11 من شهر أكتوبر، فهو النجم الذي حافظ على نجاحه منذ بداياته، ليصبح من أهم نجوم الوطن العربي، مقدما العديد من الأغنيات الناجحة، التي رافقت العديد من الأجيال.

وكان الشاعر بهاء الدين محمد هنأ الهضبة بمناسبة عيد ميلاده، وكتب بعض الكلمات خصيصا له، وقال: “تنزل الأغنية تطلع.. لحد عنده الكل يرجع.. يتعمله ميت حساب.. هو برضه في حتة تانية.. نجم يعلى كل ثانية لأن هو عمرو دياب”.

وتابع بهاء الدين محمد: “كل سنة وأنت طيب يا هضبة، وحلمكوا اللى بتحلموه كل ثانية وكل دقيقة بالهدوء كده باختصار شكله قرب يبقى حقيقة”.

بهاء الدين محمد لعمرو دياب في عيد ميلاده: “لحد عنده الكل يرجع”

دينا الشربيني تهنئ عمرو دياب في عيد ميلاده بصور خاصة على أنغام “أماكن السهر” (فيديو)

 

تابع مواقعنا