الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام شلتوت: النقطة 68 تمنح الزمالك المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 10:45 م

تحدث الناقد الرياضي عصام شلتوت، عن حظوظ نادي الزمالك في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، بعد فشل نادي بيراميدز في تحقيق الفوز على نظيره الأهلي، وتعادل سلبيًا، في المباراة التي أقيمت اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز.

بهذا التعادل رفع النادي الأهلي رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الدوري المصري، بينما بيراميدز في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة عن نادي الزمالك الذي يحتل وصافة البطولة برصيد 65 نقطة.

وقال عصام شلتوت في تصريحات تلفزيونية: “نادي بيراميدز فقد نقطتين ثمينتين في صراعه على وصافة ترتيب الدوري الممتاز والمركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، وفريق بيراميدز دخل فى صراع شرس مع منافسه الزمالك الذي يقع أمامه بفارق نقطة فقط، ولكن سيتم خصم ثلاث نقاط من الزمالك مع نهاية الدوري”.

وأكمل: “الزمالك سيخصم منه ثلاث نقاط مع نهاية الدوري، تنفيذًا لعقوبة عدم الحضور لمباراة الأهلي في الدور الأول، وبالتالي سيتراجع للمركز الثالث في الترتيب الحالي برصيد 62 نقطة”.

وتابع: “في حالة فوز نادي الزمالك غدًا الاثنين، أمام نادي حرس الحدود سيحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة، لكن سيتم خصم ثلاث نقاط، ويصبح رصيده 65 نقطة”.

يذكر أن، الجولة الأخير لم يتم تحديد موعد لها، ولكن سيلعب الزمالك أمام الإسماعيلي ويلتقي بيراميدز مع المقاولون العرب.

فى حال التساوي في النقاط بين الزمالك وبيراميدز مع نهاية الدوري، سيكون الاحتكام إلى المواجهات المباشرة مع عدم احتساب قاعدة الهدف خارج الأرض، وستكون الغلبة هنا لصالح الزمالك الذي فاز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا بالنتيجة نفسها 2/0.

بـ10 لاعبين.. الأهلي يتعادل سلبيًا مع بيراميدز في الدوري

قبل مواجهة الزمالك.. الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي بسيناريو قاتل

تابع مواقعنا