الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف استطاع عمرو دياب أن يروض الزمن ويحتفظ بشباب دائم؟ (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 12:20 م

أدرك عمرو دياب من بداياته، أن نجاح المغني مرتبط ومرهون بجسده ومظهره وملابسه، وأن الصوت والموهبة ليست كافية، خاصًة أنه قرر أن يصبح مغني الشباب الأول، ولم يسلم في البداية من الكثير من الانتقادات سواء من الصحافة أو حتى بعض الملحوظات من المقربين منه، وذلك بسبب بدانته، الأمر الذي أكده هاني شنودة في حواره مع منى الشاذلي.

ونتيجة للسخرية التي تعرض لها، قرر حينها الهضبة أن يمارس الرياضة، حتى أصبحت جزءً أصيلًا من حياته اليومية التي لا يستغنى عنها، مما جعله دائما يظهر بسن أقل من عمره الحقيقي، بجانب أنه لا يدخن ولا يشرب الخمور.

عمرو دياب
عمرو دياب

واستطاع عمرو دياب ان يكون أيقونة الموضة على مدار العقود الثلاثة الماضية، فبمجرد ما يظهر بملابس أو إطلالة معينة سواء في بوسترات ألبوماته، أو حتى كليباته، تصبح هي موضة الجيل ذلك، فلا أحد يستطيع أن ينسى “البلوفر” الخاص بعمرو دياب، الذي لف شوارع مصر في التسعينات، ولا “السكسوكة” التي أصبحت سمة الشباب عام 2000.

عمرو دياب
عمرو دياب

وبسبب تأثر الأجيال بما يفعله عمرو دياب، قيل وقتها بين الجمهور المصري أن عمرو دياب إذا ارتدي بذلة و”شبشب”، لن يستغربه جمهوره بل سيقلدونه ويفعلون مثله، وتصبح هي موضة الجيل، إلا أن الهضبة فعلها في كليب “الليلة” عام 2013.

عمرو دياب مثال حي على الطموح والإصرار ومواجهة جميع التحديات والعقبات، إذ أنه سخر جميع إمكانياته من أجل تحقيق النجاح والوصول للمجد، وفرض على نفسه نظاما صارما على جميع تفاصيل حياته، حتى استطاع أن يهزم الظروف ويروض الزمن كيفما يشاء، ويحتفظ بشباب دائم.

دينا الشربيني تهنئ عمرو دياب في عيد ميلاده بصور خاصة على أنغام “أماكن السهر” (فيديو)

عمرو دياب ليس الأول.. خط عطور باسم عمر الشريف منذ التسعينيات (صور)

تابع مواقعنا