الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ماونتن فيو”: عودة معرض “سيتي سكيب” يعزز المنافسة الإيجابية في القطاع العقاري

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 11:21 م

أعلنت إنفورما ماركتس، الجهة المنظّمة لسيتي سكيب – عن نفاذ جميع مساحات العرض في الفعالية، موضحة أنه يعد إنجازًا يعكس الدور المحوري الذي سيلعبه سيتي سكيب في تحفيز السوق العقارية خلال الفترة التالية للجائحة.

وسيُقام معرض سيتي سكيب في الفترة من 4 حتى 7 نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية وبحضور 65 جهة عارضة.

وقال فارس خليل، مدير معرض سيتى سكيب مصر: “لاقى سيتي سكيب استجابةً إيجابيةً للغاية من قبل شركائنا المحليين والجهات العارضة والهيئات الحكومية والجهات المعنية في القطاع، وتمثّل هذه الرغبة في إعادة تدوير عجلة الأعمال وتحفيز الانتعاش دليلًا على المكانة المميزة للسوق العقارية المصري”.

وأضاف أن نسخة العام الحالي من المعرض ستشهد المشاركة الأولى لشركة ماونتن فيو، والتي تتولى تطوير مجموعة من الوحدات السكنية والمنتجعات ضمن عدد من المواقع في مصر، بما فيها شرق وغرب القاهرة وساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي.

وفى هذا الصدد، قال المهندس عمرو سليمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة “ماونتن فيو”: يُعتبر سيتي سكيب أحد أكثر الفعاليات تأثيرًا علي القطاع.

وأوضح أن المعرض نجح في ترسيخ قيمته بفضل سجله الطويل من النجاحات والإنجازات، لافتا إلى أن عودته تعزز المنافسة الإيجابية ضمن السوق المصرية.

وتضم قائمة المشاركين للمرة الأولى في المعرض أيضًا شركة إنيرشيا، التي تتولى تطوير عدد من المشاريع في القاهرة والبحر الأحمر والساحل الشمالي. وتهدف الشركة إلى ترك بصمتها في المعرض عبر استعراض مشاريعها السكنية والتجارية بما فيها ويست هيلز وسوليا وبريكس وجولز، بالإضافة إلى مشروع جيفيرا الضخم والمركزَين الطبيين المتطورين ميدي بوينت في منطقة الشيخ زايد ومينا بلازا.

ومن المقرر أن يستضيف “سيتي سكيب” شركة الصفوة للتطوير العمراني، لاستعراض محفظتها المتنوعة من المشاريع العقارية، بما فيها المنتجعات السياحية والأبراج السكنية ومراكز التسوق والمنشآت الطبية والتعليمية والرياضية.

وفى هذا السياق، قال أحمد نبيل عامر، مدير عام التسويق بشركة الصفوة للتطوير العمراني، إن الشركة تشارك في سيتي سكيب للعام الرابع على التوالي، بهدف استعراض مجموعتنا الواسعة من المشاريع السكنية والتجارية والطبية والخاصة بالأعمال، والتي تنتشر ضمن مناطق العاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة ومدينة العبور.

ويحتضن سيتي سكيب نخبةً من أبرز الشركات العارضة، مثل الفطيم وأوراسكوم القابضة للتنمية ومجموعة طلعت مصطفى.

كما سيشهد المعرض مشاركة شركة سيتي إيدج الوطنية للتطوير والتي تحظى بدعم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان، وستستعرض مجموعةً من المشاريع الضخمة المنتشرة في مختلف أنحاء مصر خلال فعاليات سيتي سكيب.

وبالإضافة إلى الجهات العارضة ذات المكانة المرموقة، يسعى منظمو المعرض إلى الارتقاء بفئات الأصول المعروضة عبر مشاركة عدد من أبرز المطورين العاملين في القطاعات التجارية والعقارات المكتبية وتجارة التجزئة والضيافة.

تابع مواقعنا