الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يحيي الفخراني: “مش قلقان من الكورونا.. وابني شادي تركيبة مصغرة مني”

القاهرة 24
فن
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 01:26 ص

قال الفنان يحيى الفخراني، إنه ملتزم بالإجراءات الاحترازية في ظل التعايش مع أزمة فيروس “كورونا “،  وأن نجله شادي حريص على تطبيق ذلك معي، قائلًا: “ملتزم بيها وشادي” غلس” قبل ما أجي بيخلي كل الناس تلبس الكمامات”، وبيراقب تطبيق الاجراءات الاحترازية، ومش قلقان من الكورونا طالما بعمل الإجراءات الاحترازية.. هنعمل إيه؟! لازم نعيش”.

وكشف الفخراني في حوار خاص مع برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON”،: “أن أقرب الأعمال القديمة، التي لو عاد الزمن بالناس سيشاهدونها كأنها تعرض لأول مرة على غرار، لن أعيش في جلباب أبى، ليالي الحلمية، والليل وآخره، وأعمال كثيرة لما بتتعرض الناس ببتفرج عليها وبيتشدوا معاها”.

وردًا على سؤال لميس الحديدي، هل تعمل مع نجلك لأنه شادي أم لأنه مخرج جيد؟، فقال يحيي الفخراني: “مقدرش أحكم عليه كويس ولأ، لكن أعتقد الحمد لله أنه كويس ويقيم وسط الناس، لكن بالنسبة ليا أنا كيحيى الفخراني أنا بحس بطمأنينة غير طبيعية وأنا شغال معاه، مش بس أنا بحس بطمأنينة حتى على الناس اللي شغاله معاه بصرف النظر عن قدراته، فهو تركيبة نفسية مصغرة مني بنفس عيوبي، فهو الأقرب لي مقارنة بطارق الأقرب لوالدته الدكتورة لميس جابر”.

لافتًأ إلى أهم مميزات شادي: “قريب مني في دقة المواعيد وشيل الهم وإحساسه دائمًأ بالمسؤولية كبير جدًا لايمكن يجي مش مذاكر وده بيريحني وبيطمني”.

يحيي الفخراني:” أنا مشتاق للدراما وغيابي عامين سببه مشكلة الكتابة “

تابع مواقعنا