• بحث عن
  • الإعلان الرسمي لـ”الخد الآخر” في عرض عالمي أول بمهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

    يشارك فيلم الخد الآخر للمخرج ساندرو كنعان، في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 23 وحتى 31 أكتوبر.

    وتدور أحداثه حول عقب تعرض ابنة نشأت لهجوم شرس من كلب الجيران، وعليه أن يواجه الادعاءات، فلا يجد أمامه سوى تفريغ غضبه على الجاني، ويعرض الفيلم حكاية عن الشعور بالذنب، والتوبة، والانتقام.

    والفيلم من بطولة طارق عبد العزيز، درة يوسف، وسيناريو ساندرو كنعان وأحمد غنيمي، مدير التصوير جويدو ريموندو، ومن إنتاج كوثر يونس.

    وحصل المخرج ساندروب كنعان على بكالوريوس في الاقتصاد بالجامعة الأميركية بالقاهرة، ثم سار نحو شغفه بالسينما. بدأ كنعان بحضور ورش صيفية في جامعة كاليفورنيا – لوس أنجلوس، ثم انتقل إلى باريس حيث حصل على الماجستير في الفنون الجميلة بإخراج الأفلام بمدرسة باريس الدولية للسينما والتليفزيون “EICAR film school”.

    وعاد إلى مصر، حيث عمل مساعد مخرج لمدة 3 سنوات، ليشارك في فيلم تراب الماس مع المخرج مروان حامد، وفيلم مقاومة للمخرج موريس سويني، والذي يعتبر إنتاج مشترك بين المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة، كما قام بتصوير العديد من الأفلام القصيرة والوثائقية والتي شاركت في الكثير من المهرجانات الدولية.

    “الجونة السينمائي” يحتفي بسحر السينما بمجموعة متنوعة ومتميزة من الأفلام القصيرة

    تعرف على تفاصيل مسلسل “للقتل أضغط رقم 1”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق