الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. أمير كرارة وبيتر ميمي ضيفا إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 10:52 ص

يحل الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، ضيفين على الفنانة إسعاد يونس، في حلقة اليوم من برنامجها “صاحبة السعادة” الذي تقدمه عبر شاشة قناة “dmc”.

وروجت الفنانة إسعاد يونس لتلك الحلقة عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، حيث من المقرر أن يتحدثا عن كواليس مسلسل “الاختيار”.

ونشرت إسعاد الإعلان التشويقي للحلقة، وعلقت عليه قائلًة: “مسلسل الاختيار من أقوى الأعمال اللي اتعملت السنين اللي فاتت.. استنوا أمير كرارة وپيتر ميمي في حلقة خاصة جدًا يوم الإثنين الساعة 11 مساءً على Dmc”.

 

View this post on Instagram

 

مسلسل الإختيار من أقوى الأعمال اللي اتعملت السنين اللي فاتت. استنوا أمير كراره و پيتر ميمي في حلقة خاصة جداً يوم الإثنين الساعة ١١ مساءً على Dmc

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on Oct 10, 2020 at 11:38am PDT

وفي سياق مختلف، يتعاون أمير كرارة مع بيتر ميمي في مسلسل جديد بعنوان “عمر الناجي”، حيث بدأ تصويره منذ أيام وسط الصحراء، والعمل مكون من 8 حلقات فقط، من المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية خلال الفترة المقبلة.

ويسجل المسلسل التعاون السابع بين أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، بعدما قدما معًا نجاحًا في أكثر من عمل آخرها مسلسل الاختيار الذي حقق نجاحا واسعا ونال إعجاب الكثير من الجماهير، ومسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة أعوام 2017 و2018 و2019، وفي السينما قدما فيملي “حرب كرموز” عام 2018، و”كازابلانكا “عام 2019.

أمير كرارة وبيتر ميمي ضيفا إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

بيتر ميمي يغلق حسابه بـ”فيس بوك” بعد إعلان كريم عبد العزيز ومكي بطلين لـ”الاختيار”

تابع مواقعنا