• بحث عن
  • اليوم.. سميحة أيوب تبدأ أولي بروفات مسرحية “مورستان” على المسرح القومي

    يمنى شريف

    تعود الفنانة القديرة سميحة أيوب، إلي المسرح من جديد بعد غياب طويل بمسرحية “مورستان”، المأخوذة من مسرحية “بير السلم” التي ألفها الكاتب الراحل سعد الدين وهبه، وأخرجها سمير العصفوري، وهي من إنتاج المسرح القومي.

    وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن بدأ اليوم الاثنين أولي بروفات مسرحية “مورستان” على المسرح القومي، وذلك بحضور مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانة سميحة أيوب والفنان أحمد سلامة، والفنانة سماح أنور، والفنانة نورهان وآخرون.

    وأشار المصدر إلي أنه من المقرر تستمر بروفات العمل حتي نهاية الشهر الجاري، مشيرةً أن لم يتم الاستقرار حتي هذه اللحظة على موعد عرض المسرحية.

    بعد غياب 6 سنوات.. سميحة أيوب تعود للمسرح بـ”بير السلم” بتوقيع سمير العصفوري

    وسبق، تواصل “القاهرة 24″، مع المخرج عصام العصفوري ليكشف تفاصيل المسرحية، فقال بأنه سعيد بمشاركته كمخرج في تلك المسرحية التي تضم كوكبة من النجوم أبرزهم الفنانة سميرة أيوب، مضيفًأ بأنه يعكف خلال الفترة الحالية على التجهيزات الخاصة للمسرحية، من أجل انطلاق البروفات خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا  أنه ليس لديه علم بموعد عرض المسرحية.

    “مورستان”، بطولة سميحة أيوب، أشرف عبدالغفور، سماح أنور، أحمد سلامة، نورهان، إخراج سمير العصفوري، والمسرحية برعاية وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم وقطاع الإنتاج الثقافى والبيت الفنى للمسرح.

    يذكر أن آخر عمال  سميحة أيوب مسلسل”سكر زيادة”، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي والذي جمعهما بكل من الفنانة نبيلة عبيد، نادية الجندي ، هالة فاخر، وآخرون، والتي تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي  مأخوذ من الفورمات الأمريكي بعنوان” The Golden Girls”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق