• بحث عن
  • حادثة بحياة أمينة خليل جعلتها ترفض إجراء عملية تجميل في أنفها

    حسناء شيحة

    تصدرت الفنانة أمينة خليل محركات البحث “جوجل”، بعدما تحدثت عن أكثر التعليقات السلبية التي طالتها من خلال جمهور السوشيال ميديا، خاصًا على أنفها، مما جعلها تفكر في الخضوع لعملية تجميل، إلا أن هناك موقفا حدث لها قبل ذهابها للطبيب المختص، منعها من إجرائها وأزال تلك الفكرة من تفكيرها.

    وقالت أمينة خليل خلال استضافتها ببرنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، بإنها تحب السوشيال ميديا ولكنها تراها كسلاح ذو حدين، فإذا استخدمناها بشكل صحيح سننال على استفادة كبيرة منها، بينما تعاملنا الخاطئ يؤدي للكثير من المشكلات.

    وكشفت عن أكثر التعليقات السلببة التي طالتها من السوشيال ميديا والتي جائت كالتالي: “أعملي مناخيرك” و”بطلي تناكة”، وسردت أنها وهي في العشرين من عمرها، حجزت بالفعل مع أحد الأطباء المختصين بالتجميل، وقبل العملية بيومين، وقعت من على السلم، وأصيبت بعدة إصابات بالغة، فهاتفت الطبيب لتخبره بما جره معها، فأخبرها أنها من المستحيل أن يقوم لها بها في ذلك الوضع، وبالتالي قررت عدم  إجراء العملية وأيقنت أنها رسالة من الله.

    أمينة خليل

    أمينة خليل

    وأشارت خليل أن بداياتها في التمثيل، وقالت إنها كانت طفلة تتمنى العمل في جميع المجالات، مما جعلها تختار التمثيل لأنه السبيل الوحيد لها من أجل تحقيق ذلك الحلم.

    وأوضحت أنها مثلت للمرة الأولى في ألمانيا، عندما كان عمرها 12 عاما، في فيلم ألماني عرض محليا، مشيرة إلى أنها لم تمثل في مصر قبل التحاقها بالجامعة ودراسة التمثيل.

    وذكرت خليل الرياضات التي تمارسها، وقالت أنها تمارس رياضة “كايت سيرف”، واليوجا، كما دعت الفنان أمير كرارة لتجربة اليوجا، كما شرحت بعض أنواع اليوجا مثل “أشتانجا يوجا” والتي تساعد على إنقاص الوزن، وتتطلب بذل مجهود كبير، ولها تأثير إيجابي على من يمارسها،فضلا عن الجوانب الروحية لليوجا.

    حادث أمينة خليل

    شاهد.. الظهور الأول لـ”أمينة خليل” بصحبة خطيبها عمر طه على البحر (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق