الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة بعد نجاح الاختيار: “الأطفال عاوزة تدخل الجيش وتلبس بدلة الضابط”

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:55 م

حل الفنان أمير كرارة، ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، ليتحدث عن نجاح مسلسله الأخير “الاختيار” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وقال كرارة: “مصر كلها اتكلمت عن الاختيار، ولكن أنا أول مرة أتكلم عليه بنفسي وعشان أنا بحب أتكلم عنه، والفن فعلًا بيعلم الناس حاجات، و الناس تأُثرت جدًا بالمسلسل، من أول الأطفال الصغيرين لغاية الراجل الكبير”.

وأضاف خلال لقائه بصحبة المخرج بيتر ميمي “أنا مكنتش متخيل رد الفعل اللى في الشارع وبالذات مع الأطفال كان رهيب، والأطفال كلها طلعت من المسلسل عاوزة تدخل الجيش وتلبس بدلة ضابط”.

وسبق، وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مسلسل الاختيار نجح في نقل صورة حقيقة لأحداث سيناء، موجهاً الشكر لأبطال مسلسل الاختيار وكافة القائمين على العمل، قائلا:” وخصوصا الشكر لمن قدم الصورة السلبية عن بعض الأشخاص لأنهم قبلوا أن يقدموا الصورة وقدموا الصورة الحقيقة لهؤلاء الأشخاص”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال حضوره فعاليات الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة “أكتوبر 73 .. رمز البقاء والنماء”، أن عمل واحد لن يكفي لتقديم تلك القضية، وصدق المسلسل لن يصل للمصريين فقط، وأنتم لم تبالغوا في تقديم الوقائع”.

السيسي عن مسلسل الاختيار: عمل واحد لن يكفي.. وأشكر القائمين على المسلسل

تامر مرسي ردًّا على إشادة السيسي بمسلسل الاختيار: “نواجه تحت قيادتك أعداء الوطن”

تابع مواقعنا