الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” ينشر وثائق قضية سجن صبورة السيد.. والمرشحة ترفض التعليق (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 09:08 م

ينشر “القاهرة 24” مستندات جديدة بشأن اتهام المرشحة صبورة السيد لخوض الانتخابات البرلمانية 2020، في وقائع تزوير، حيث اتهمت النيابة المذكورة في قضية جنائية رقم 17133 لسنة 2008 بني مزار والمقيدة بجدول الكلي برقم 526 لسنة 2008، بأنها اشتركت وآخر صاحب صفة وظيفة عمومية “أمين شرطة”، بارتكاب جرائم تزوير في محرر رسمي هو المحضر رقم 979 لسنة 2005 إداري بني مزار، والمنسوب صدوره لمركز شرطة بني مزار بأن مُدَّت المتهمة ببيانات فاصطنعت على غرار المحررات الصحيحة الصادرة من تلك الجهة.

وأشارت الأوراق إلى أن المذكورة استغلت تلك المستندات على أنها مستندات حقيقية، والتي تفيد قيادة المتهمة لسيارتها الملاكي، بدائرة مركز بني مزار، وانفجار إطار السيارة بتاريخ 31 ديبسمبر 2004 الساعة الثامنة مساء، حيث زور أمين الشرطة المحضر بتوقيعين منسوبين لضابط شرطة.

اتهامات بالتزوير والتربح وقضاء عقوبة السجن.. 10 أسئلة ترفض المرشحة صبورة السيد الإجابة عنها

وأضافت أوراق القضية –آنذاك- أن المتهمة ارتكبت جريمة بناء على اتفاق سابق واستعملت الأوراق المزورة، فيما زورت من أجله بأن قدمت صورة منها طبق الأصل لمحكمة جنح العمرانية في القضية رقم 780 لسنة 2005 مع علمها بالتزوير.

وبينت أنه تمت إحالة الواقعة إلى محكمة جنايات المنيا لمعاقبتهما طبقًا للقيد والوصف الواردين في أمر الإحالة.

ونشر “القاهرة 24” كواليس اتهامات طالت “صبورة السيد”، المرشحة لخوض الماراثون الانتخابي، ولأن الأحكام القضائية عنوان الحقيقة دائمًا، لذا نشر الموقع تلك الوقائع مستندًا على مستندات وأوراق رسمية.

محامٍ يكشف مفاجأة: المرشحة صبورة السيد دخلت السجن في قضية تزوير

تابع مواقعنا