الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب محمد فؤاد: أنصح الناخبين بعدم ترك الساحة السياسية للفاسدين وأصحاب المصالح (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:04 ص

أطلق الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن العمرانية، والمرشح عن الحزب المصرى الديمقراطى لدائرة العمرانية والطالبية، ثانى فيديوهاته الترويجية لحملته الإنتخابية بعنوان “أتواصل مع المواطنين عن طريق الفكرة لا الوعود الكاذبة”.

وقال فؤاد، إنه راضٍ عن أدائه في برلمان 2015 بنسبة 50% من ناحية المنتج الفعلى، الا أن نسبة رضائه أعلى في التواصل الفردي حيث تمكن من التواصل مع أكثر من 33 ألف شخص بشكل مباشر، وهو ما مكنني من الوصول لأكثر من 1000 أداه رقابية ما بين استجواب، طلب إحاطة، سؤال وبيان عاجل، إلى جانب تقديم أكثر من 100 تعديل تشريعى، وكل هذه الأدوات الرقابية والتشريعية تم تقديمها من خلال الإستماع لمشاكل الناس.

السيسي: لن أقبل بالتسامح مع من يريد هدم مصر وزعزعة استقرارها

وأشار فؤاد، الى أن قرار الترشح مرة أخرى مبنى على فكرة المصارحة؛ لا أستطيع أن أخدع المواطن بإيهامه بأني استطيع عمل أشياء فى غير مقدرتي، فكرة الترشح عن طريق وعود كاذبة لا استطيع التعامل معها، متابعا بأنه لا يقدم 200 جنيه أو كرتونة مواد غذائية.

وأكد فؤاد، أنه قد أختار الطريق الصعب حيث أنه ليس من أبناء كبار العائلات بالدائرة، ولا يقوم باستخدام المال بالشكل المبتذل الذى يقوم به الكثير في وقتنا هذا لشراء الأصوات، لكنى أسعى لمخاطبة جموع المواطنين من خلال فكرة “فالفكرة لا تموت”.

وتابع فؤاد، “أن عدم رضاء المواطنين عن أداء البرلمان من المفترض أن يتم ترجمته فى مشاركة واختيار الأشخاص الصح، ودوري كعضو برلمان أن أقدم قانون محليات لا أن أقوم بدور المحليات، ولن أتراجع فى مساعدة الناس في أي شكوى ما، ولكن غير مقبول أن أقوم بإقناعهم بأن هذا دوري.

ووجه “فؤاد” نصيحة للناخبين بضرورة الاختيار الصحيح وعدم ترك الساحة للفاسدين وأصحاب المصالح والمخالفات ثم بعد ذلك يظل طوال 5 سنوات يشتكى من البرلمان “أنزل” “شارك” و”إختار صح”

ويخوض النائب محمد فؤاد، الإنتخابات البرلمانية المقبلة بالتنسيق مع علاء شلتوت على مقعدى دائرة العمرانية والطالبية تحت مظلة الحزب المصرى الديمقراطى الإجتماعى تحت شعار #مع_الناس

تابع مواقعنا