الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير مزارع تم اختطافه وطلب فدية 500 ألف جنيه بالجيزة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 12:50 م

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في تحرير مزارع تم اختطافه لمساومة شقيقه على دفع مبلغ مالي وضبط الجناة.

ورد لمركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، بلاغ من سمسار أراضٍ مقيم بدائرة المركز بتلقيه اتصالا هاتفيا من شقيقه “مزارع مقيم بذات الدائرة” بقيام أشخاص باختطافه وطلب منه سداد مبلغ 500 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه واتهامه لأحد الأشخاص “محصل كهرباء بسوهاج مقيم حلوان بالقاهرة وأصل إقامته جرجا بسوهاج” لخلافات مالية بينهما في أعمال تقسيم الأراضى.

مصدر أمني يكشف حقيقة وجود قنبلة داخل محكمة شمال الحيزة

توصلت تحريات فريق البحث المُشكل من ضباط قطاع الأمن العام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المشكو في حقه بمشاركة عاطل وسائقَين “لأحدهما معلومات جنائية”.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة وأمكن ضبطهم وتم تحرير المختطف، وضبط بحوزة اثنين من المتهمين طبنجة و50 طلقة لذات العيار- طبنجة صوت كما تم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة “ميكروباص”.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول “محصل الكهرباء” لوجود خلافات مالية بينه وبين المُبلغ، حيث اتفقوا على خطف المجني عليه ومساومة المُبلغ، وبتاريخ الواقعة توجهوا إلى استراحة خاصة بالمجنى عليه واقتادوه تحت تهديد الأسلحة المضبوطة واحتجزوه بمسكن أحدهم وقاموا بمساومة المُبلغ من خلال هاتف المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا