السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد لمجرد بعد إلغاء حفله بمصر: “لا شيء يهز ابتسامة القلب”

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 10:13 م

علق المطرب المغربي سعد لمجرد، على إلغاء حفله بمصر التابع لمسرح “كايرو شو”، احتفالًا بمرور سنتين على إنشائه، وذلك بسبب اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب.

ونشر لمجرد منذ قليل، صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا : “لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي”، وأرفقها بعلم مصر والمغرب.

سعد لمجرد
سعد لمجرد.

يذكر أن، حالة من الغضب سادت بين الجمهور المصري، بعد إعلان مسرح “كايرو شو”، تقديم حفل للمطرب المغربي سعد لمجرد، في ديسمبر المقبل احتفالًا بمرور عامين على إنشاء المسرح.

وبعد ساعات قليلة من إعلان خبر إحياء “لمجرد” حفلًا في مصر، ظهرت حملات مقاطعة لمسرح “كايرو شو”، في مصر، تطالبهم بمنعه بسبب قضايا الاغتصاب التي اتهم فيها سعد لمجرد من قبل.

وتراجعت الصفحة الرسمية لمسرح كايرو شو على “فيس بوك”، وحذفت الإعلان الرسمي للحفل، بعد ضغط الجمهور عليهما من خلال الإبلاغات الكثيرة التي وردت عليها.

بوستر حفل سعد لمجرد
بوستر حفل سعد لمجرد

واستكمالًا للتراجع، قررت شركة “تيكتس مارشيه” حذف أيقونة حفل سعد لمجرد، من على الموقع الرسمي التابع لها، وهو ما جعل الكثيرين يعتقدون أنه تم إلغاء الحفل بشكل رسمي ويرجع ذلك إلى قوة تأثير السوشيال ميديا.

إلغاء حفل سعد لمجرد بـ”كايرو شو” بعد مطالبات الجمهور بمنعه

“كايرو شو” يحذف إعلان حفل سعد لمجرد بعد مطالبات بمنعه بسبب قضايا الاغتصاب

تابع مواقعنا