الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع عصام الحضري (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 09:19 م

علق معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا على الأنباء التي تداولها البعض، خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب عصام الحضري الحارس التاريخي لمنتخب مصر، من الانتقال لـ” سيراميكا  “بداية من الموسم المقبل، بعد اقتراب سيراميكا كليوباترا من الصعود الرسمي إلى الدوري الممتاز.

وقال البطاوي: “عصام الحضري أسطورة رياضية لا يختلف عليها اثنان، نقدره كثيرًا، كما نقدر كافة اللاعبين في كل الدرجات، ولكن نادي سيراميكا كليوباترا لم يفتح ملف تعاقدات الموسم الجديد حتى الآن، لأننا ببساطة لا نعرف موقفنا في الموسم المقبل، هل سنشارك في الدوري الممتاز، أم سنستمر في الدرجة الثانية”.

وعاد ليقول: “نرفض فتح ملف التعاقدات في الموسم الحالي، نمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، كل الحديث عن صفقات جديدة أو خلافه هدفه معروف وهو تشتيت تركيز اللاعبين في مباراة جمهورية شبين الحاسمة، لم ولن نتفاوض مع أي لاعب في تلك الفترة”.

كما قال أحمد الكيلاني، المدير الإداري للفريق في تصريحات خاصة لـ “القاهر 24” إن الحديث عن التعاقد مع عصام الحضري غير صحيح، وشرف لأي فريق أن يتواجد في حراسة مرماه اسم وقيمة فنية ورياضية بحجم عصام الحضري.

وأردف، “نحن الآن في معسكر مغلق، ونركز في الحصول على نقاط المباراة المقبلة، من أجل حسم الصعود عن المجموعة الثانية”، وتحقيق حلم متابعي الفريق واللاعبين ومجلس إدارة النادي.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة جمهورية شبين عصر الخميس المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة لمجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية، التي يتصدر جدول ترتيبها برصيد 42 نقطة وبفارق 3 نقاط عن بتروجيت صاحب المركز الثاني.

عصام الحضري لعبد المنصف: “إنسى تحطم أرقامي في الإنجازات”

تابع مواقعنا