السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو عرفة يكشف سبب موافقة عادل إمام على فيلم “السفارة في العمارة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 12:32 م

كشف المخرج عمرو عرفة تفاصيل موافقة الزعيم عادل إمام على فيلم “السفارة في العمارة” الذي تم عرضه عام 2005، موضحًا رد فعل الزعيم عندما عُرضه عليه العمل.

ونشر عمرو عرفة صورة جمعته بالزعيم من كواليس تصوير الفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق قائلًا:” كنت بتمشي أنا والزعيم من مكتبه لمكتبي وحكيت قصه الفيلم في سطر.. بص لي وقالي ده تأليفك؟.. هزيت رأسي.. كمل مشي ومردش.. وأنا نسيت.. بعدها بشهرين كلمني وقالي فأكر السطر اللي أنت حكيتهولي، أنا عاوز أعمل الفيلم ده ويانا يا السفارة في قلب العمارة”.

والفيلم تدور أحداثه حول المهندس شريف خيري “عادل إمام” الشخص لمتعدد العلاقات النسائية الذي يعود إلى مصر بعد 25 سنة قضاها مهندس نفط في الإمارات، وتم طرده من العمل بسبب علاقته بزوجة رئيسه في العمل، ثم يفاجأ بوجود السفارة الإسرائيلية في المبنى الذي يقطنه في القاهرة، وخلال أحداث الفيلم نشاهد معاناته بسبب الإجراءات الأمنية التي تفرض عليه من جراء ذلك.

“السفارة في العمار” بطولة عادل إمام، أحمد راتب، لطفي لبيب، داليا البحيري، خالد سرحان، أحمد صيام، واخرون، والعمل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج عمرو عرفة.

وسبق، أوضح عادل إمام في تصريحات لـ”النهار العربي” اللبنانية، أنه لن يشارك في مسلسل تليفزيوني في رمضان المقبل 2021، وسيكتفي بالمشاهدة فقط، مشيرًا أن قرار الإجازة يسري أيضا على مشاركته في الأفلام السينمائية، خلال الفترة المقبلة، حيث إنه لا يخطط في الوقت الحالي للمشاركة بالسينما.

تابع مواقعنا