الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صبحي يتغزل في ليلى زاهر بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة شابة

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 05:24 م

تصدر الفنان محمد صبحي “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تغزل في الفنانة الشابة ليلى زاهر، في مهرجان همسة السينمائي في دورته الثامنة، الذي أُقيم أمس الأحد، والذي حضره عدد كبير من الفنانين ومنهم أحمد زاهر وابنته وحنان مطاوع وبوسي شلبي.

وظهر محمد صبحي في أحد الفيديوهات التي نشرتها الفنانة بوسي شلبي، وهو يمازح ليلى زاهر ويمدح موهبتها قائلًا: “أبوكى هيغير مني”، وقالت بوسي له: “دى موهبة ميقدرهاش غير الأستاذ وعايزين نشوفها على مسرح محمد صبحى”، ليوجه محمد صبحي الحديث لوالدها قائلًا: “أنت موافق ولا لأ؟”، ليرد زاهر: “طبعًا عنينا”.

وحازت ليلى زاهر خلال المهرجان على جائزة أفضل فنانة شابة، أما والدها فحصل على جائزة أفضل ممثل في رمضان 2020، واحتفل زاهر بهذا الأمر عبر حسابه بـ”انسجرام”، حيث نشر مجموعة من الصور التي التُقطت لهما في المهرجان وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله و الشكر لله جائزه أفضل ممثل لعام 2020 من مهرجان همسة الدولي، وجائزه أفضل ممثله شابه ليلى أحمد زاهر فضل و نعمة.. شكرًا للمهرجان وشكرًا للجمهور العظيم اللي صوتلي”.

 

View this post on Instagram

 

الحمدلله و الشكر لله جائزه افضل ممثل لعام ٢٠٢٠ من مهرجان همسه الدولي وجائزه افضل ممثله شابه ليلي احمد زاهر فضل و نعمه ستايليست @eslam_saad_designer شكرا للمهرجان و شكرا للجمهور العظيم اللي صوتلي ????????

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on Oct 12, 2020 at 5:15am PDT

وألتقى زاهر بكاميرا “القاهرة 24” على هامش المهرجان، وقال في تصريحاته إنه يستعد في الفترة المقبلة لخوض أولى بطولاته المطلقة، والتي ستتمثل في عمل سينمائي وأخر درامي، مشيرًا إلى أنه لم يبدأ التحضيرات بهم لانشغاله بمسلسل “لؤلؤ”.

وأكد “زاهر” أن شخصية رضوان بمسلسل “البرنس” خطوة مهمة وأشارت لنقلة في مشواره الفني، مشيرًا إلى أن محمد سامي ومحمد رمضان “وش الخير” عليه.

الفنانين من مهرجان همسة
الفنانين من مهرجان همسة

وعاد بنات زاهر للساحة الفنية من جديد تلك الفترة، حيث شاركت ليلى بمسلسل “الفتوة” الذي عُرض بالموسم الرمضاني الماضي 2020، بجانب عدد من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، عايدة رياض، نجلاء بدر، وغيرهم من الفنانين، أما ملك فتشارك في مسلسل “لؤلؤ” وهو البطولة المطلقة الأولى لمي عمر، ومن المُقرر أن يُعرض في الموسم الشتوي المقبل.

فيلم ومسلسل.. أحمد زاهر يستعد لأولى بطولاته المطلقة بعد نجاح “البرنس”

ليلى أحمد زاهر تدخل عالم السحر في “وادي الجن” (صور)

ملك زاهر عن عودتها للتمثيل بـ”لؤلؤ”: “خايفة من السوشيال ميديا”

تابع مواقعنا