الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب البنك الأهلي يتحدث عن إنجاز التأهل للدوري الممتاز (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 06:43 م

تحدث عيد مرازيق المدير الفني لفريق الكرة بنادي البنك الأهلي، عن قيادة فريقه للتأهل للدوري الممتاز، للمرة الأولى في التاريخ، بعد أن كان في صدارة المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.

وضمن البنك الأهلي، التأهل للدوري الممتاز، عقب تعادله مع بترول أسيوط، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الاثنين، بختام فعاليات دوري القسم الثاني، حيث جاء في صدارة جدول ترتيب مجموعة الصعيد، برصيد 44 نقطة.

وتأهل البنك على حساب بني سويف، بفضل المواجهات المباشرة، حيث فاز على الأخير بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين، كما خدمت النتائج فريق البنك، عقب تعادل الألومنيوم وسوهاج، بدون أهداف.

وقال مرازيق، في تصريحاته لـ”القاهرة 24″: “نتيجة الألومنيوم خدمتنا وهذا هو الحال في كرة القدم كما حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز بالأمس فالنتيجة خدمت الزمالك أيضًا”.

وعن الاستعداد للدوري الممتاز، أكد مرازيق، أنه سيقوم برفع تقرير إلى مجلس الإدارة باحتياجات الفريق لهذه التجربة المختلفة تماما عن الممتاز ب.

وحول طموح الفريق الموسم المقبل، أوضح: “البنك الأهلي لن يكون ضيفًا سريعًا بالدوري ونحن لا نقل عن المقاصة أو إنبي أو أندية الشركات الأخرى، وأعتقد أن إدارة النادي ستوفر دعما كبيرا لتقديم أداء مميز في الدوري الممتاز، وبشكل عام أندية الشركات أثبتت نجاحها في الجانب الرياضي خاصة كرة القدم”.

 

بعد تأهل البنك الأهلي.. إنجاز تاريخي لأندية الصعيد في الدوري الممتاز للمرة الأولى

تابع مواقعنا