الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يتساءل: أين حازم إمام وأيمن يونس من دعم النادي؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 01:41 ص

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك الشكر لموظفي النادي على وقفتهم ودعمهم له ضد كل ما وصفه بمحاولات هدم استقرار النادي مؤكدا أن أعداء الوطن هم قطر وتميم وغيرهم ممن يحاولون هدم استقرار الوطن ونفس الشكر موجه للرياضيين علي دعمهم.

وتحدى رئيس الزمالك من يقولون أن وزير الرياضة وقع علي قرار اللجنة الأولمبية أن يخرج هذا القرار والتوقيع من جانب الوزير ، مؤكدا أن اللجنة الأولمبية ليس من حقها أن توقع أي عقوبات علي الهيئات الرياضية الأخرى .

وأبدى منصور اندهاشه من غياب عناصر كروية كبيرة مثل حازم امام وأيمن يونس وجمال عبد الحميد وميدو من دعم النادي في هذه الظروف في الوقت الذي ظهر فيه عبد الحليم علي ومحمد حلمي وغيرهم من الرموز .

وطلب من “ميدو” معرفة ماهي الأخطاء التي وقع فيها مؤكدا أن أخطائه تتمثل في الحصول علي الدوري وكأس مصر والسوبر المصري والكونفدرالية الإفريقية والسوبر الافريقي وقناة رياضية باسم النادي لتكون منبر إعلامي والحصول على صفقات قوية للنادي هذه هي أخطائه والتي يحارب بسببها .

ووجه التحية للاعبي الأهلي علي ما قدموه من أداء جيد أمام بيراميدز وتعرضوا للإصابة ولكنهم علي قدر المسؤولية . وكشف رئيس الزمالك علي أن رقم 4 في كشف توقيع الاتحادات علي قرار عزله هو احمد عبد العليم وهو موظف في مكتب هشام حطب ووقع أمام اسمه كرئيس لاتحاد الكانوي والكياك ، ورقم 9 ورقم 22 هو نفسه شخص واحد وهو عمرو سعد في اتحاد التجديف واتحاد التايكوندو ، وأيضا رقم 4 و16 هو نفس الاسم احمد عبد العليم نفس الخط اي أن هناك شخص واحد وقع باسم الجميع .

محمود ناجي حكمًا لمواجهة الزمالك وحرس الحدود

أحمد بلال: “نفسي الزمالك يتغلب من الرجاء وميلاعبوش الأهلي في النهائي”

تابع مواقعنا