الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل جسار: أنا زي الجيش لما مصر تطلبني لازم أكون أول واحد يلبي النداء

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:56 م

علق المطرب وائل جسار، على مشاركته في أوبريت “حكاية مصر”، الذى يخلد انتصار مصر في حرب أكتوبر، قائلاً: “أنه لا يفكر فيمن سوف يشاركه تقديم العمل الفني عندما يكون متعلق بمصر”، وتابع: “أنا زي الجيش المصري لما مصر تندهلي أنا أكون أول واحد.. ولا أفكر في أي حاجة إلا للغناء لمصر الحبيبة ولا أفكر مين هيكون معايا”.

وأضاف جسار خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن مصر وشعبها لهما فضل عليه كبير، ويرجع لهما عامل انتشاره في المنطقة العربية، وتابع: “مصر في قلبى وشعبها طيب وله فضل عليا بعد الله سبحانه وتعالى في انتشارى بكل المنطقة العربية”.

وفي وقت سابق، قال وائل جسار، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه وافق على الغناء في أوبريت “مصر حكاية”، لأنه من أكثر المحبين لمصر وشعبها، ولا يتأخر عن تقديم أي عمل وطني يخص مصر وشعبها.

وعن موافقته  على الغناء مع مطربي المهرجانات، حسن شاكوش وعمر كمال، بالرغم من حالة الجدل المثارة حولهم ومشاكلهم المتعددة  مع نقابة الموسيقيين، قال: ” أي حاجة بتخص مصر وبتحتاجني فيها، مش بسأل على حاجة وبعملها على طول، لإني بفكر إني بغني لمصر ومفيش حاجة تانية بفكر فيها”.

أوبريت “حكاية مصر”،  يضم كلا من محمد فؤاد، مدحت صالح، وائل جسار، هشام عباس، دياب، أمينة، مي سليم، ياسمين علي، حسن شاكوش، عمر كمال.

وكان نشر حسن شاكوش صورة جمعته بوائل جسار ومي سليم، عبر حسابه بـ”فيس بوك”، وعلق وقال: “حبايب قلبي النجم وائل جسار والنجمة مي سليم انتظروا المفاجأة قريبًا”

وائل جسار عن غنائه مع مطربي المهرجانات: “أنا بغني لمصر ومفيش حاجة تانية بفكر فيها”

تابع مواقعنا