الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

26 مرشحًا يتنافسون على مقعدين بدائرة “سيدي جابر” بينهم مرشح متهم بالتزوير والنصب (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 09:17 م

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، مئات اللافتات الدعائية الخاصة بمرشحي مجلس النواب على مختلف الدوائر الانتخابية الـ6 بمدينة الإسكندرية، ويشهد السباق الانتخابي في الإسكندرية، منافسة شرسة في كل الدوائر بين مرشحي الأحزاب وبين المرشحين المستقلين، إلى جانب ارتفاع عدد المرشحين المتنافسين في كل الدوائر الأمر الذي يُشعل السباق الانتخابي.

وتقدم 26 مرشحًا عن دائرة سيدي جابر وباب شرقي، يتنافسون على مقعدين فرديين فقط، ومن أبرز المرشحين، مجدي الوليلي مرشح حزب مستقبل وطن رمز الصاروخ، ومصطفى أبو زهرة مستقل رمز الأسد، وسمير البطيخي مستقل رمز أتوبيس، وطاهر أبو زيد السمالوسي مستقل رمز الفيل.

وتشتغل المنافسة بين مرشحي حزب مستقبل وطن والمرشح المستقل مصطفى أبو زهرة، وكذلك المرشح سمير البطيخي نائب سيدي جابر في برلمان 2015.

وفي ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها الدائرة حصل موقع القاهرة 24، على مستندات تثبت اتهام أحد مرشحي دائرة سيدي جابر وباب شرق في القضية رقم 8915 لسنة 2018 إدارى قسم شرطة العامرية أول، برقم 154لسنة 2020 أموال عامة إستئناف الإسكندرية، المقيدة برقم 15لسنة 2020 حصر تحقيق أموال عامة استئناف الإسكندرية، بالاختلاس والتزوير، بناءً على بلاغ من المدعو “م. ع.ي م” إماراتي الجنسية، ضد المرشح “م. م. ا. ل” بتهمة الاختلاس والتزوير،

وتبين أن القضية قيد التحقيقات، حيث تواصل نيابة استئناف الإسكندرية للأموال العامة تحقيقات موسعة حول تورط “المرشح المتهم عن دائرة سيدى جابر، فى قضية الاختلاس والتزوير”.

 

رفض 37 طعنًا من مرشحي الانتخابات في الإسكندرية وقبول 5 طعون

تابع مواقعنا