• بحث عن
  • جولة الحسم.. غزل المحلة والأولمبي لقاء الممتاز والهبوط

    محمد الجزار

    في مباراة يراها الفريقان صعبة للغاية في آخر منافسات الجولة 22 عن المجموعة الثالثة “بحري” للممتاز “ب”، يلتقي فريق غزل المحلة “زعيم الفلاحين” مع نظيره الأوليمبي، في الثالثة عصرًا على ملعب عز الدين يعقوب، بمحافظة الإسكندرية.

    بشعار “اخدم نفسك بنفسك” يدخل لاعبو زعيم الفلاحين تحت قيادة خالد عيد، المباراة من أجل حسم بطاقة الصعود لصالحهم والعودة إلى الدوري الممتاز مرة أخرى، إذ يحتاج الفريق نقاط المباراة فقط للصعود دون النظر لنتيجة منافسة المباشر على الصعود فريق فاركو.

    أما فريق الأوليمبي فيلعب وخلفه مطاردة شرسة من شبح الهبوط يحاول فيها أحمد ساري ورفاقه الهروب أمام فريق الغزل وانتظار نتائج فرق الرجاء والحمام، بشرط الفوز على غزل المحلة في مباراة اليوم.

    فاركو ضيفًا على فريق بلدية المحلة وينتظر هدية الأوليمبي

    ويتصدر فريق غزل المحلة جدول ترتيب المجموعة الثالثة “بحري” برصيد 44 نقطة، جمعها من 21 مباراة، نجح في الفوز بـ 13 مبارا والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 3 مباريات أخرى، سجل لاعبيه 30 هدف واستقبلت شباكة 10 أهداف فقط ويأتي دفاعه كأقوى خط دفاع في المجموعة رفقة فاركو الوصيف.

    الأوليمبي في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، بعد خوض 21 مباراة، استطاع الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 8 مباريات أخرى، سجل لاعبيه 19 هدف واستقبلت شباكة 16 هدفًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق