• بحث عن
  • ضبط مقهى يُقدم “شيشة” لرواده بعد توقف الحملات لأكثر من شهر في الشرقية

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    يتبادر إلى ذهن الجميع تساؤل يتكرر من لحظة لأخرى، وموقف بعد موقف يخال للجميع أن الأزمة ربما تكون مرت بسلام وأن ما يحدث في العالم أجمع لن يصلنا؛ بعد تأثر الوعي بصورة أو بأخرى وتراخي الإجراءات الوقائية سواء من جانب المواطنين أو بعض المسئولين، لكن من جديد عادت الحملات التنفيذية تُداهم المقاهي والكافيهات للتفتيش ومراجعة قرار حظر “الشيشة” ضمن جهود مواجهة ومنع تفشي وانتشار فيروس كورونا من جديد داخل نطاق محافظة الشرقية.

    وفي بيانٍ له، قبل قليل، أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار حملات المرور الميداني على الكافيهات والمقاهى للتأكد من مدى التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المُستجد.

    ضبط أكياس دم وبلازما منتهية الصلاحية داخل مستشفى خاص في الشرقية (صور)

     

    وأوضح البيان، أن رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، برئاسة المحاسب نبيل فاروق، رئيس المدينة، شنت حملة أسفرت عن ضبط مقهى مخالف يُقدم “شيش” للمترددين عليه، وذلك بطريق “بُردين – الزقازيق”، فيما جرى التحفظ على 6 “شيش” ومصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

    يُشار إلى أن آخر الحملات التي أعلنت جهودها محافظة الشرقية، كانت مساء الجمعة 11 سبتمبر الماضي، اي قبل أكثر من شهر، ووقتها جرى ضبط مقهى مخالف بمنطقة “أبو حاكم” وسط مدينة الزقازيق، وجرى التحفظ على 5 “شيش” وعدد من الطاولات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق