• بحث عن
  • فاركو ضيفًا على فريق بلدية المحلة وينتظر هدية الأوليمبي

    محمد الجزار

    يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو مباراة هامة أمام نظيره بلدية المحلة، في الثالثة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الثاني، بمحافظة الغربية.

    فاركو ضيف المباراة يدخل بطموح الفوز على أبناء المحلة، وانتظار هدية ثمينة من فريق الأوليمبي الذي سيواجه غزل المحلة في الإسكندرية، من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز عن المجموعة الثالثة “بحري”.

    أما صاحب الضيافة والمعلب فريق بلدية المحلة، فيسعى في هذه المباراة للهروب من شبح الهبوط حال تطبيق قاعد هبوط “الخمس فرق” وتطبيق دوري المحترفين الموسم المقبل.

    فريق بلدية المحلة يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة، بعد خوض 21 مباراة نجح في الفوز بـ 7 وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مباريات أخرى.

    فاركو في المركز الثاني والوصاف برصيد 42 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر غزل المحلة، ولعب فاركو 21 مباراة استطاع الفوز في 11 مباراة وتعادل في 9 لقاءات وخسر في لقاء وحيد “أقل الفرق خسارة في المجموعة”.

    نتائج الممتاز “ب” .. سيراميكا وبتروجيت في صراع الصدارة والداخلية يسقط في فخ التعادل

    فاركو إذا جمع نقاط مباراته اليوم ووصوله إلى النقطة 45، وتعادل الغزل أمام الأوليمبي سيفصل في الصعود فارق الأهداف، نظرًا لتعادل الفريقين بنفس النتيجة في المواجهات المباشرة بنتيجة 1/1، وسيصعد في هذا الموقف فريق غزل المحلة صاحب 20 هدفًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق