• بحث عن
  • منى زكي تحصل على نفس الجائزة التي نالها أحمد حلمي منذ 4 سنوات

    منى محمد

    أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة المنتتج محمد حفظي، بدورته الـ42 عن عزمه منح الفنانة منى زكي جائزة فاتن حمامة للتميز، تقديرًا لمشوارها الفني، والذي بدأ منذ 26 عامًا بمسلسل “العائلة” التي جسدت فيه شخصية عواطف لتكون بداية مسيرتها الفنية.

    وحصل الفنان أحمد حلمي على تلك الجائزة منذ 4 سنوات، أي في الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي، وأعرب حلمي عن سعادته بتلك الجائزة، ولكن امتزجت سعادته بالحزن بسبب وفاة الفنان محمود عبد العزيز في العام ذاته حيث بكى حلمي وهو يقول: “أنا أهدي هذه الجائزة لفنان عظيم وهو الساحر محمود عبد العزيز”.

    وقال حلمي أثناء استلامه الجائزة أنه يعد هذا التكريم أربعة تكريمات وليس تكريمًا واحدًا، قائلًا: “وقوفي على خشبة دار الأوبرا تكريم، حصولي على جائزة تحمل اسم فنانة بحجم فاتن حمامة تكريم، وكذلك حصولي على جائزة تحمل اسم امرأة هذا يعد تكريمًا، وأن أهدي هذه الجائزة لفنان راحل هو تكريم كذلك وأهديها للساحر محمود عبد العزيز”.

    وفي أول تعليق لمنى زكي بعد منحها تلك الجائزة، قالت في بيان لها، إن اختيارها للتكريم بجائزة عظيمة تحمل اسم الفنانة الكبيرة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة العريق، يجعلها تشعر بالفخر والسعادة والامتنان لكل مجهود بذلته طوال سنوات عملها بالفن، ولكل زميل ومخرج وكاتب وعامل في هذه المهنة كان سببًا في هذه اللحظة التي لن تنسى.

    أول تعليق لمنى زكي بعد تكريمها بجائزة فاتن حمامة من”القاهرة السينمائي”

    تكريم منى زكي بـ”القاهرة السينمائي” لكونها نموذج مثالي للمرأة في السينما

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق