الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إياد نصار عن “موسى”: “هيكون علامة في منطقة السوبر هيرو بالسينما العربية”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:42 م

حل الفنان إياد نصار، ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، حيث كشف عن تفاصيل فيلمه الجديد “موسى”، المقرر عرضه الفترة المقبلة، وهو من إخراج بيتر ميمي.

وقال نصار: “فيلم موسى، فكرة مختلفة، عشان بيقدمه بالمنطق بتاعنا حاجة مقنعة، مجهود مبذول، الفيلم هيكون علامة في منطقة السوبر هيرو بالسينما العربية”.

وانتهى إياد مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “موسى”، بعدما استغرق 9 أشهر تصوير، وتوقف خلالها عدة مرات ‏بسبب انشغال المخرج بيتر ميمي بتصوير مسلسل “الاختيار”، وأيضا في ظل انتشار جائحة ‏كورونا، وانشغال إياد بتصوير مسلسله ليالينا 80 الذي عرض بنفس الموسم.

 وتدور أحداث فيلم “موسى” في إطار خيالي، من خلال اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط؛ ويكون الروبوت هو البطل الرئيسي خلال الأحداث، حيث يعتمد على الجرافيك والخيال العلمي بشكلٍ كبير في الأحداث، وهو من إنتاج سينرجي فليمز ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وذلك باستخدام أحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية.

 وكانت آخر أعمال إياد نصار السينمائية فيلم “رأس السنة”، للمخرج محمد صقر وتأليف محمد حفظي، وشارك في بطولته كل من علي قاسم، وإنجي المقدم، وأحمد مالك، وبسمة وشيرين رضا، ودارت أحداثه خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.

إياد نصار مُرشح للبطولة في مسلسل “بين السما والأرض” رمضان 2021

 

تابع مواقعنا