الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. استئناف محاكمة هدير الهادي فتاة التيك توك في اتهامها بالتحريض على الفسق

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:24 ص

تزايد البحث في محرك البحث الشهير جوجل، عن اسم هدير الهادي فتاة التيك توك، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، والتي تنظر المحكمة الاقتصادية ثاني جلساته محاكمتها في القضية رقم 762 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة، بعد الصور ومقاطع الفيديو الخادشة للحياء، والتي نشرتها على موقع “تيك توك”.

المحكمة الاقتصادية، بدأت في جلسة 15 سبتمبر أولى الجلسات لمحاكمة هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح محبوسة الشهيرة باسم هدير الهادي في القضية رقم 762 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة وذلك لمعاقبتها بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشان مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شان مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

ويستعرض موقع القاهرة 24، أبرز تفاصيل قضية فتاة التيك توك المتهمة بالتحريض على الفسق من خلال فيديوهاتها وصورها المنافية للآداب العامة، وأهم ما قالته في التحقيقات، وذلك من خلال التقرير التالي:-

من هي هدير الهادي؟

هدير الهادي هي فتاة نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع الفيديوهات تيك توك، ولد في قرية تسمى سيدي غازي لأب يمتلك معرض سيارات وأم لا تعمل، عاشا سويًا في الإسكندرية قبل انفصالهما، لتذهب وأمها للعيش في القاهرة، قبل أن تعود أمها إلى والدها ويعيشوا في محافظة البحيرة، وترفض هي العودة معها وتقرر الإقامة بمنطقة حدائق أكتوبر.

درست هدير الهادي في الثانوية نظام الأمريكان، قبل أن تتركها وتتجه إلى الثانوية العادية، لتدخل بعدها كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، والتي لم تدخل امتحاناتها لمدة عامين.

سبب اتهام هدير الهادي

أفادت التحريات التي جرت حول المتهمة، أنها أنشأت حسابًا على تطبيق تيك توك، محملًا عليه العديد من المقاطع ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وأوضحت التحريات، أنه تم رصد فيديو إباحي تقوم خلاله بتصوير نفسها، وهي عارية تماما، ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والاسرة، فضلا عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يتم إذاعتها دون تمييز، حيث أثارت تلك المقاطع استنكارا بين أوساط المواطنين.

إحالة فتاة التيك توك إلى النيابة

على الفور، تم إحالة الفتاة المتهمة إلى نيابة 6 أكتوبر لمباشرة التحقيقات، والتي نفت خلالها مقطع الفيديو المنسوب لها، مأكدة أن من الفيديو فتاة تشبهها وليست هي، لتقرر النيابة بعدها على الفور، إحالة المتهمة إلى المحاكمة الجنائية فيما هو منسوب إليها، حيث بدأت أولى جلسات محاكمتها يوم 15 سبتمبر الماضي، والتي تم تأجيلها إلى اليوم 13 أكتوبر.

يمكنكم الاطلاع على كافة أقوال المتهمة خلال تحقيقات النيابة، وردها على التهم الموجهة إليها، من هنــــا.

اقرأ أيضًا: هدير الهادي: “دكتور مصري في السعودية كان بيحولي دولارت.. وكشفوا عليا علشان الفيديو الإباحي” (اعترافات)

تابع مواقعنا