الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعدما ساهم في الترويج للمسلسل.. تامر حسني يهنئ أبطال “طلقتك نفسي” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 03:08 م

هنأ الفنان تامر حسني، أبطال مسلسل “طلقتك نفسي”، بطرح الأفيش الرسمي للمسلسل، المقرر عرضه يوم الاثنين المقبل الموافق 19 أكتوبر على الشاشة “النهار”.

ونشر تامر، البوستر الرسمي للمسلسل، عبر خاصية “ستورى” على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، موجهًا رسالة لأبطال العمل قائلًا: “أفيش جميل ولوك مميز من صدبق العمر أحمد عصام ربنا يوفقك ويوفق كل أبطال العمل..إن شاء الله هيعبر عن ناس كتير جدا.. مليون مبروك”.

تامر حسني عبر انستجرام
تامر حسني عبر انستجرام

وسبق حرص تامر حسني على حضور يوم من كواليس مسلسل “طلقتك نفسي”، ونشر مجموعة من الصور جمعته بأبطال المسلسل على حسابه الشخصي بموقع “انسجرام”، وكتب قائلًا :”مليون مبروك لحبيب قلبي وصديق عمري أحمد باشا عصام، ولكل حبايب قلبي نجوم وأبطال وصناع مسلسل “طلقتك نفسي”.

وتدور أحداث مسلسل “طلقتك نفسي” في إطار اجتماعي، عن الأحداث التي تمر بها الأسرة في الحياة الزوجية، وتنوع المواقف خلال 15 حكاية، كل حكاية مكونة من 3 حلقات فقط، ويعد هذا المسلسل الإسناد البطولي الأول للفنان أحمد عصام.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم كارولين عزمي، أحمد عصام، نانسي صلاح، هاجر أحمد، هايدي موسى، محمد مهران، نجوى فؤاد، وبعض ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، نهال عنبر، عايدة رياض، وغيرهم من الفنانين.

وسبق، كشف الفنان تامر حسني، موعد طرح ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، الذي يعكف على تحضيراته حاليًا، ونشر حسني بوستر ألبومه الجديد، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا:”ألبوم خليك فولاذي خلال أيام إن شاء الله”.

هايدي موسى تدخل مجال التمثيل بمسلسل “طلقتك نفسي”

“من الحفلة”.. روتانا تنشر أول بوستر ألبوم تامر حسني “خليك فولاذي” (صورة)

تابع مواقعنا