الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. غزل المحلة يصعد للدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 05:09 م

انطلقت صافرة الحكم محمد عادل حكم لقاء مباراة غزل المحلة والأولمبي، معلنة صعود فريق غزل المحلة إلى الدوري الممتاز بشكل رسمي، ليعود صاحب الزى السماوى من جديد للظهور في الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على فريق الأولمبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب عز الدين يعقوب بمحافظة الأسكندرية.

وسجل أهداف اللقاء كل من كرسبو، الذي بادر بتسجيل أول أهداف المباراة، لصالح فريق الأولمبي، ثم تعادل أحمد سامي لصالح فريق غزل المحلة، ومن خط لحارس مرمى الأولمبي سجل محمود صلاح هدف غزل المحلة الثاني.

وشهدت المباراة طرد لاعب فريق غزل المحلة أشرف السيد، ولاعب الأولمبي، بعد احتكاك، أشهر على أثره الحكم محمد عادل بطاقة حمراء في وجه اللاعبان.

ومازال زعيم الفلاحين يحتفظ بتاريخه المضيء ويحتل المركز السادس كأكثر الأندية مشاركة بالدوري الممتاز، برصيد 47 مشاركة و1163 مباراة.

وحقق غزل المحلة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز فى موسم 72-73، وحقق وصافة بطولة كأس مصر الأقدم في القطر المصري في 6 مناسبات أعوام 75-79- 86 -93-95 وأخيرا 2001.

وتصدر فريق غزل المحل جدول ترتيب المجموعة الثالثة “بحري” برصيد 47 نقطة، جمعها من 22 مباراة، نجح في الفوز بـ 14 مباراة والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 3 مباريات أخرى، سجل لاعبيه 32 هدف واستقبلت شباكة 11 أهداف فقط ويأتي دفاعه كأقوى خط دفاع في المجموعة رفقة فاركو الوصيف.

وتجمد رصيد الأوليمبي في المركز عند النقطة 27 نقطة، بعد خوض 22 مباراة، استطاع الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 9 مباريات أخرى، سجل لاعبيه 20 هدف واستقبلت شباكة 18 هدفًا.

وبهذه النتيجة يهبط فريق الأولمبي إلى دوري الدرجة الثالثة، في حال تطبيق اللجنة الخماسية قاعدة هبوط 5 فرق من كل مجموعة.

بعد تأهل البنك الأهلي.. إنجاز تاريخي لأندية الصعيد في الدوري الممتاز للمرة الأولى

تابع مواقعنا