الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رصدا ارتكازًا أمنيًّا بـ”لاسلكي”.. ماذا وجدت الشرطة بحوزة عنصري جلبانة التكفيريين؟

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 09:12 م

عثرت قوات الشرطة بحوزة عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة بمنطقة جلبانة شمال سيناء، لقيا مقتلهما عقب تبادل إطلاق الرصاص مع الشرطة، على 2 سلاح آلي، 2 حزام ناسف، طبنجة ماركة ستار، 4 خزينة، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، وجهاز لاسلكي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القضاء على العنصرين بعد توافر معلومات لقطاع الأمن الوطني حول وجود مجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة جلبانة بشمال سيناء وقيامهم بالإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تجاه ارتكازات القوات المسلحة والشرطة بذات النطاق.

مقتل عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة بسيناء

وتعاملت القوات مع تلك المعلومات حيث أسفرت النتائج عن رصد وجود اثنين من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة داخل إحدى السيارات ماركة شيفروليه ربع نقل بيضاء اللون بهدف رصد الارتكازات الأمنية في إطار الإعداد لاستهدافها، إلا إنهما فور استشعارهما بإحكام الحصار عليهما قاما بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات فتم التعامل معهما.

أسفر تبادل إطلاق الرصاص عن مقتل العنصرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات وذلك استمرارًا لجهود وزارة الداخلية في تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ بعض العمليات الإرهابية التي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة، وتسعى لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الاستقرار الأمني بالبلاد.

الشرطة تتدخل لفض مشاجرة بين أصحاب المحلات في مدينة نصر.. وتضبط المتهمين

تابع مواقعنا