الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الليثي يستضيف حمادة هلال في أولى حلقات “واحد من الناس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 03:01 م

يحل الفنان حمادة هلال، ضيف بأولى حلقات برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، والذي سيعرض يوم الجمعة والسبت على قناة “الحياة”.

ونشر عمرو الليثي فيديو جمعه بحمادة هلال عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق قائلا: “انتظروا النجم حمادة هلال في لقاء خاص بأولى حلقات برنامج واحد من الناس، ويأتيكم البرنامج كل جمعة وسبت الساعة 10 مساء على قناة الحياة”.

وسبق وعبر عمرو الليثي، عن سعادته البالغة بالتعاقد مع المنتج تامر مرسي، لتقديم برنامج “واحد من الناس”، على قناة “الحياة”، ونشر على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك” صورة جمعته بـ”مرسي”، وعلق عليها قائلًا: “التعاون مع المنتج الكبير تامر مرسى في عمل أكبر بوابة خير برنامج واحد من الناس على شاشة الحياة تجربة هامة في مشواري الإعلامي أدعوا الله أن يوفقنا لتحقيق الهدف المنشود”.

وكشف حمادة هلال، تفاصيل أغنيته الجديدة “روح روح”، والتي يتعاون فيها مع موزع مطربي المهرجانات الشهير إسلام ساسو، ومن كلمات مصطفى حدوتة، ومقرر طرحها الفترة القليلة المقبلة على قناته الرسمية بـ”يوتيوب”.

وقال هلال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه انتهى مؤخرًا من تسجيل الأغنية في أحد الاستوديوهات، مشيرًا إلى أنها لن تنتمي إلى المهرجانات الشعبية مازحًا: “أنا مش بتاع الكلام ده”.

حمادة هلال لـ”القاهرة 24″: “أنا مش بتاع مهرجانات”

عمرو الليثي: “16 أكتوبر بدء عرض برنامج واحد من الناس”

تابع مواقعنا