الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاركو ضيفًا على فريق بلدية المحلة وينتظر هدية الأوليمبي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 12:19 م

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو مباراة هامة أمام نظيره بلدية المحلة، في الثالثة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الثاني، بمحافظة الغربية.

فاركو ضيف المباراة يدخل بطموح الفوز على أبناء المحلة، وانتظار هدية ثمينة من فريق الأوليمبي الذي سيواجه غزل المحلة في الإسكندرية، من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز عن المجموعة الثالثة “بحري”.

أما صاحب الضيافة والمعلب فريق بلدية المحلة، فيسعى في هذه المباراة للهروب من شبح الهبوط حال تطبيق قاعد هبوط “الخمس فرق” وتطبيق دوري المحترفين الموسم المقبل.

فريق بلدية المحلة يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة، بعد خوض 21 مباراة نجح في الفوز بـ 7 وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مباريات أخرى.

فاركو في المركز الثاني والوصاف برصيد 42 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر غزل المحلة، ولعب فاركو 21 مباراة استطاع الفوز في 11 مباراة وتعادل في 9 لقاءات وخسر في لقاء وحيد “أقل الفرق خسارة في المجموعة”.

نتائج الممتاز “ب” .. سيراميكا وبتروجيت في صراع الصدارة والداخلية يسقط في فخ التعادل

فاركو إذا جمع نقاط مباراته اليوم ووصوله إلى النقطة 45، وتعادل الغزل أمام الأوليمبي سيفصل في الصعود فارق الأهداف، نظرًا لتعادل الفريقين بنفس النتيجة في المواجهات المباشرة بنتيجة 1/1، وسيصعد في هذا الموقف فريق غزل المحلة صاحب 20 هدفًا.

تابع مواقعنا