الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قتلوه بسبب الإزعاج وهو يلعب أم منزله”.. والدة شهيد الإعدادية تستغيث بالرئيس للثأر من قتلة ابنها (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 03:23 م

استغاثت أم كريم عادل، شهيد الإعدادية الذي قتل على يد جيرانه بقرية القبلية محافظة الدقهلية، في فيديو بثته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تستغيث فيه بالرئيس عبد الفتاح السيسي ليساعدها في الأخذ بثأر ابنها القتيل، خاصة أن الأطراف المتهمة بقتله تهددها وقد اقتربت محاكمتهم، وستكون خلال أسبوعين.

وأوضحت أم كريم أن جريمة القتل كانت قد حصلت منذ شهر مايو الماضي، ثالث أيام عيد الفطر، حيث خرج ابنها يلعب أمام منزله مع أقاربه وأحدث ضجة أزعجت الجيران فانهالوا عليه بالضرب والسباب.

وأضافت لـ”القاهرة 24″ أن ابنها البالغ من العمر 15 عاما، كان يجلس مع ابن عمه وابن خالته أمام منزلنا، فمر عليه رضا المرسي وأمرهم بالذهاب من أمام المنزل، فرفض كريم وأخبره أنه يجلس أمام منزل أهله وليس منزله، لينهره الأخير ويضربه.

http://أسرة شهيد الشهامة في الدقهلية تطالب بصرف معاش لائق لطفلتيه: “أسوة بشهداء الشرطة والجيش”

وتابعت: “قام شتمهم ونزل فيهم ضرب وجه أخوه محمد المرسي البنا، عنده 33 سنة، وابن خالهم إسلام أحمد محب عنده حوالي 30 سنة، وضربوه والناس اتلمت والمشكلة خلصت، ورحت شفت ابني لقيت هدومه متقطعة وقالي متخافيش، وجه بالليل أبوهم يتأسف عشان ولاده غلطوا في أولادنا، ابني قاله ليه نزلت على ضهري بقالب طوب قاله كنت بحوشك، قاله كنت حوش عيالك”.

كريم عادل
كريم عادل
قرار النيابة
قرار النيابة
قرار النيابة
نيابة

وأردفت والدة كريم عادل أنها نوت تحرير محضر، وقد اختفى المحمول الخاص بها الذي كان بحوزة ابنها أثناء الضرب، وحينما قرروا الذهاب للقسم، ترصد المتهمون لهم.

وأكدت: “واحنا ماشين نزلوا علينا بالسكاكين في أقل من 3 دقايق العيال نطت من سلالم البيت وكريم في حضني واخد خبطة من ناحية الشمال غارت في القلب 10 سم، وأخوه رضا خبطه تانية، خدته وبجري بيه وهو باصص بعنيه للسما وأنا بجري بيه أوديه لمستشفى لقيت إسلام أحمد محب جاب الشومة ونزل فوقنا ضرب إحنا الاتنين، خبطة كريم كسرت ضلوعه ورجّع دم في ساعتها ومات”.

وبيّنت أم كريم أنهم حرروا محضرا، وقد دونته المباحث قتل مع سبق الإصرار والترصد وأول جلسة ستكون 27 من أكتوبر الجاري، وهي تتمنى أن تأخذ حق ابنها القتيل، فهو له صديق اسمه مصطفى ويبلغ من العمر 8 سنوات.

وتابعت: “صاحب كريم اسمه صلاح هو كان بيفعله فيديوهات وبيقول صاحبي شهيد وبينزل له حاجات على الفيس بوك، وعم الجناة هددوه على الإنترنت وخبطوه بالسكينة في ضهره وقالوله سلملي على صاحبك، دخلت الخبطة في النخاع الشوكي، وأهل القرية خافوا عشان مجرمين ومعدش حد بيتفاعل على أى حاجة”.

وقد حاولت والدة كريم الدفاع عنه ولكن قام المتهمون بكسر ذراعها، ولذلك تستغيث الأم بالمسئولين لضرورة أخذ القصاص لابنها وحمايتها من يد الجناة، موضحة “ابني طلعت شهادة الإعدادية بتاعته بعد شهادة وفاته بيومين”.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/10/WhatsApp-Video-2020-10-13-at-3.02.42-PM.mp4
تابع مواقعنا