السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبو غزل المحلة يعتلون أتوبيس الفريق احتفالًا بالصعود للممتاز (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 10:42 م

اعتلى لاعبو فريق غزل المحلة أتوبيس الفريق، ومن حولهم جمهور الأزرق السماوي احتفالا بالصعود إلى الدوري الممتاز، وتجول أتوبيس فريق غزل المحلة بشوارع المدينة، ليحتفل مع الأهالي بتحقيق حلم العودة للدوري الممتاز، بعد غياب 4 مواسم عن المشاركة بدوري الأضواء والشهرة.

وصعد اللاعبون فوق الأتوبيس، حتى يتمكنوا من رؤية الجماهير والاحتفال معهم، خلال جولته داخل المدينة، وسط هتافات وفرحة كبيرة من الجميع.

ووصل الأتوبيس الذي يحمل لاعبي غزل المحلة، إلى محافظة الغربية منذ قليل، وكان في استقباله عدد كبير من جمهور ومحبي النادي، بالأغاني والاحتفالات.

وشهدت شوارع مدينة المحلة، مساء اليوم الثلاثاء، احتفالات عارمة بعد صعود فريق الغزل للدوري الممتاز رسميًّا، حيث تجمع جمهور فريق غزل المحلة في أول المدينة لاستقبال الأتوبيس الذي يقل لاعبي الفريق حال عودته من محافظة الإسكندرية، وعند وصوله ارتفعت أصوات الغناء والاحتفالات بعودة أبطال دوري الدرجة الثانية.

وردد الجمهور العديد من الهتافات وتفاعل الأهالي واللاعبون معهم، ومن بينها “قولوا تاني.. قولوا تاني.. غزل المحلة راجع تاني”، كما رددوا أيضا “قولوا يا عالم قولوا يا ناس.. غزل المحلة راجع الممتاز”.

فرحة الصعود للممتاز.. أغاني وشماريخ وهتافات في استقبال أتوبيس فريق غزل المحلة (صور)

تابع مواقعنا