الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فضل يستعين بحديث السيسي في إيقاف مرتضى منصور (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 08:31 م

علق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الكرة المصرية، على أنباء خلاف اللجنة مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بقرارات اللجنة الأولمبية بإيقاف رئيس الزمالك.

وقال فضل في حواره مع “القاهرة 24”، إنه لا يوجد خلاف بيننا وبين مرتضى منصور، ولا نعمل ضد مصلحة نادي الزمالك كما يردد البعض، لكن عندما يخرج شخص عن النطاق المعهود يجد نفسه تحت طائلة القانون واللوائح، ويوجد لجنة انضباط يرأسها المستشار سيد البنداري، وتدير الأمور بحيادية دون تدخل من أعضاء اللجنة الخماسية أو أي فرد بالاتحاد.

وتابع فضل أن اتحاد الكرة يتبع إداريا اللجنة الأولمبية المصرية، لذلك أي قرار تتخذه اللجنة الأولمبية، يجب تنفيذه، وفعلنا قرار إيقاف رئيس نادي الزمالك، بمجرد استلامنا خطاب من الأولمبية بإيقافه، كما أنن أخبرنا جميع الجهات الدولية سواء فيفا أو كاف بإيقافه.

كما أشار إلى أن اللجنة الخماسية تقدمت بمذكرتين للأولمبية، ضد تجاوزات رئيس الزمالك، في حق اللجنة الخماسية ولجان اتحاد الكرة، وسلكنا الطرق الشرعية للحصول على حقوقنا، بدأنا بلجنة الانضباط لكن بعد حدة التجاوزات على أعضاء اللجنة توجهنا إلى اللجنة الأولمبية، التي منحتنا حقنا وقررت إيقاف رئيس الزمالك 4 سنوات.

وبشأن إرسال اللجنة الخماسية قرار إيقاف مرتضى منصور لـ”فيفا”؟، قال فضل: هذا ليس أمر جديد، فعادة نرسل إلى فيفا تقرير شهري، حيث أن معينين من الاتحاد الدولي بعقد ممتد حتى نهاية شهر نوفمبر المقبل، وأكدنا لـ”فيفا” في كثير من الخطابات تجاوز رئيس الزمالك في حقنا، وعندما صدر قرار اللجنة الأولمبية كان لابد أن نبلغ فيفا به.

وبخصوص احتماء مرتضى منصور في الحصانة البرلمانية ؟ أشار فضل إلى أن الحصانة ممنوحة من الشعب، من أجل خدمته ليس من أجل التجاوز في حق الناس، ويجب على الجميع تنفيذ تكليفات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بمحاربة الفساد عن طريق إيقاف المجاملات.

محمد فضل: حسام الزناتي صاحب اقتراح تصدر مؤمن زكريا للمشهد في إعلان قميص المنتخب (فيديو)

محمد فضل: أنا الرجل الحديدي في اتحاد الكرة و”ملناش في المصالح الشخصية”.. وغالي مكانه رئاسة الأهلي (حوار)

تابع مواقعنا