الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: الزمالك يوافق على بيع فرجاني ساسي بسبب المُماطلة في التجديد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 07:04 م

على ما يبدو أن مسلسل الأزمات التي شهدتها العلاقة بين إدارة نادي الزمالك، والتونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول، لم تنته حتى الآن.

وحسب ما ذكره مصدر داخل نادي الزمالك، فإن إدارة القلعة البيضاء غاضبة من تصرفات فرجاني ساسي، بعدما قرر الدخول في عزل صحي اختياري خلال الفترة الماضية، وقبل أيام من مباراة الرجاء المغربي.

وتابع: “كان من المقرر أن يصل ساسي إلى المغرب بشكل مباشر اليوم الثلاثاء، إلا إن إعلانه الأخير بدخوله العزل الصحي الاختياري لمدة 5 أيام قد أثار الشكوك حول لحاق التونسي بالمعسكر”.

وواصل: “على الرغم من ثبوت سلبية المسحة الأولى التي أجراها مؤخرًا من إصابته بفيروس كورونا، فإنه قد أصر على عزل نفسه”.

وأضاف: “ساسي سينتهي من عزله الاختياري قبل يوم أو يومين من مباراة الرجاء المغربي وما زال لديه رحلة سفر إلى المغرب هذا ما يجعله بعيدا عن حسابات المشاركة في اللقاء”.

فرجاني ساسي يعزل نفسه في الحجر الصحي الاختياري

واختتم: “اللاعب لم يوافق حتى الآن على تجديد تعاقده، وينتهي مع نهاية الموسم الجديد، إلى جانب أزمته الأخيرة، لذلك الزمالك قرر الموافقة على بيعه حين وصول عرض جيد للاستفادة منه”.

ويحاول الزمالك منذ فترة طويلة إقناع التونسي بتجديد تعاقده إلا إن الأخير قد وضع شروطا مالية كبيرة، يصعب على إدارة النادي الأبيض تحقيقها، كما أن اللاعب أجل مناقشة الأمر حتى نهاية منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقد ارتبط اسم فرجاني ساسي بالانتقال إلى صفوف التعاون بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض السابق، الذي يتولى تدريب الفريق السعودي حاليا.

الزمالك يتجه لإحالة فرجاني ساسي للتحقيق عقب عودته لمصر

تابع مواقعنا