الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنولع فيكي ونفجر البيت.. سيدة “قعيدة” بالزقازيق: “أولاد أخويا هددوني بالقتل عشان يسرقونى”

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 06:21 م

حررت فتاة، 45 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة محضرًا بقسم شرطة أول الزقازيق، تتهم فيه نجلي شقيقها بالشروع في قتلها لسرقتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وادعت الفتاة  “ن” لـ”القاهرة 24″، أن نجلَيْ شقيقها استغلا فرصة وفاة والدتها، وتهجما عليها وهدداها بالقتل لسرقتها، كما أنهما في البداية طلبا منها مبلغ ألف جنيه، وعندما أبلغتهما بأن المبالغ التي معها تكفيها هي فقط، هددها أحدهما بالقتل، ووضع المخدة على وجهها بقوة، وقال لها: “هكتم نفسك بالمخدة”، “هنجيب الأنبوبة ونفجرها في البيت وفيكي”.

كانت بتعطف عليهم.. زوجة وزوج وشقيقها يقتلون جارتهم لسرقة مشغولات ذهبية بالغربية

بينما قام الآخر، بضربها في قدميها بقوة، وضربها في يديها، طالبَيْنِ منها ورق الميراث على حد زعمها، رغم أنها قعيدة وطريحة الفراش، وغير قادرة على الحركة.

وادعت أنها حاولت إبعادهما عنها، فأخبرتهما أن أوراق الميراث مع عمهما في الطابق الثاني من المنزل، وعندما غادرا إلى الأعلى لإحضار الأوراق، قامت بإمساك هاتف كان بجوارها واستغاثت عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت عنوان المنزل، وقامت بعمل بث مباشر من داخل الشقة، حتى يتدخل الأهالي لإنقاذها.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة أول الزقازيق، من فتاة 45 سنة، تتهم نجلَيْ شقيقها بالشروع في قتلها، كما تبين أن المجني عليها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 11187 جنح قسم أول الزقازيق، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تابع مواقعنا