الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر تبدأ تصوير أول مشاهدها في “بيت الطالبات” بمدينة الإنتاج الإعلامي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 02:21 م

بدأت الفنانة وفاء عامر، اليوم الثلاثاء، تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد “بيت الطالبات”، والذي يجمع عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم أيتن عامر ودينا، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره الخاصة أن الفنانة وفاء عامر تصور أول مشاهدها في أحد الديكورات الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرة إلي أن التصوير يستهل بكل من الفنانة وفاء عامر وأيتن عامر واللذين تجمعهما مشاهد سويا، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

والعمل من 60 حلقة، ويناقش قضايا الفتيات المغتربات، اللاتي يلجأن إلى العيش في القاهرة، كي يكملن دراستهن في الجامعة، أيضا يستعرض العمل أهم المواقف والمشاكل التي يتعرضن لها.

وفاء عامر تشكر السيسي على تعديل قانون التحرش في مصر (فيديو)

المسلسل بطولة وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، وجاري الشركة المنتجة التعاقد مع أبطال العمل، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

وفي سياق مختلف، انتهت وفاء عامر من تصوير جميع مشاهدها في فيلم “خان تيولا”، الذي يقوم ببطولته الفنان نضال الشافعي، وتجسد وفاء شخصية سيدة سيكوباتية تعيش صراعات نفسية كثيرة مع نفسها ومع المحيطين بها.

فيلم “خان تيولا” تدور أحداثه في الحقبة الزمنية التي تعود إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

وفاء عامر تدعم عبد الرحمن أبو زهرة: “نفسي أمثل معاه وأتعلم من فنه العظيم” (صورة)

تابع مواقعنا